الرئيسية / اخبار الحوادث / والد المختطفة: لَفقوا لي تهمة وأسرتي مضربة عن الطعام حتي عودة ابنتي
132280

والد المختطفة: لَفقوا لي تهمة وأسرتي مضربة عن الطعام حتي عودة ابنتي

متابعه:احمدمحمدعبدالبديع

انتقل “عبد الناصر الجلفى” وزوجته المصابة بشلل فى الوجه وأبنائه الثلاثة المتبقين حسن 14 سنة ومحمد 12 سنة وعفاف 8 سنوات، إلي مستشفى المنيرة الجامعى، وذلك بعد أن استمروا في الإضراب عن الطعام -لليوم السادس على التوالي- ،بعد خطف أختهم شيماء، فى أحد الغرف المفروشه بجوار وزارة الداخلية ومجلس الوزراء ، التى لم يستطيع سداد أجرتها ولا إطعام أسرته لمدة ثلاثة أيام حتى سقطوا فى الإغماء .

قال عبد الناصر الجلفى أن مجهولين اختطفوا  أبنته شيماء 17 سنة أثناء إعتصام يوليو 2011 من ميدان التحرير، وخيروه خلال مكالمة تليفونية بترك الميدان أو عدم رؤية ابنته ثانية، وهو ما حدث منذ ذلك التاريخ بالرغم من تحرير المحاضر وتقديم بلاغ للنائب العام وشكاوى لرئاسة الجمهورية دون مجيب أو بحث عن الابنة.

أضاف الجلفى “استدرجنى بعض ضباط مباحث قسم قصر النيل ومباحث العاصمة فى مكان غير معلوم ليجبرونى على الشهادة الزور ضد الشيخ مظهر شاهين والدكتور ممدوح حمزة وبعض النشطاء السياسيين، بأنهم يدفعون أموال للمتظاهرين لحرق مجلس الوزراء والمجمع العلمى ، ولأني رفضت شهادة الزور؛ لفقوا لى تهمة المشاركة فى حرق مجلس الوزراء والمجمع العلمى دون دليل واحد قى القضية 8629 لسنة لسنة 2011 لأسجن سبعة أشهر ظلما دون ذنب مطالباً بكشف الحقائق وتقديم الملفقين إلى المحاكمة”.

اكد الجلفى على مواصلة الإضراب عن الطعام هو وأسرته حتى عودة أبنته والتحقيق مع الضباط الذين لفقوا له قضية حرق المجمع العلمى ، وأخذ تصريح عرضه هو وأولاده على الطب الشرعى للحصول على مستحقاتهم المالية.

ومن جانبها ، حذرت الدكتورة أمانى مصطفى إسماعيل أخصائية الأطفال بمستشفى المنيرة فى التقرير الطبى بمحضر الإضراب من تدهور حالة الأطفال الصحية خاصةً الطفلة عفاف التي أنخفض نسبة السكر لديها إلى 59 وتعرضها لغيبوبة سكر والوفاة مطالبة بتحويلها لمعهد السكر لمتابعة حالتها.

من ناحية أخرى استمع أحمد الخولى وكيل نيابة السيدة زينب إلى أسباب إضراب عبد الناصر الجلفى هو وأسرته على مدار أربع ساعات مقرراً عرضه على الطب الشرعى لتحديد إصاباته  ومتابعة محاضر وبلاغات خطف أبنته للتحرى والبحث عنها .

عن ahmed

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …