الرئيسية / أخبار سياسية / والدة “جيكا” للرئيس: “جابر مش ابنك ولا عمرك هيكون لك ابن زيه”
s11201226125325

والدة “جيكا” للرئيس: “جابر مش ابنك ولا عمرك هيكون لك ابن زيه”

خاطبت والدة الشهيد جابر صلاح “جيكا” الرئيس محمد مرسى قائلة: “جابر مش ابنك ولا عمرك هيكون لك ابن زيه”، مشيرة إلى أن نجلها أصر على انتخاب الدكتور محمد مرسى، رغم معارضة والده للإخوان والذى حاول إقناعه أن تاريخ الإخوان سىء ولكنه لم يقتنع وأصر على اختياره.

جاء ذلك خلال كلمتها باحتفال اتحاد طلاب الكلية بتكريم 6 من أمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم، وهم والدة كل من (مهاب عزت وعلاء عبد الهادى ومحمد مصطفى “كاريكا” و جابر صلاح “جيكا” ومحمد محرز وطارق الأبطش) وسط حالة من البكاء والنحيب بين الطلاب.

وأضافت والدة جيكا، أن نجلها كان يعشق الدكتور محمد البرادعى، ويتمنى أن يصبح مثله، وكان أصغر عضو فى حزب الدستور.

وانتقدت والدة الشهيد سياسة الرئيس مرسى التى وصفتها بأنه يعمل لصالح جماعته، حيث لم يفرج عن المعتقلين من الشباب سوى معتقلى الجماعة فقط على حد قولها قائلة “مرسى خرج المعتقلين بتوعه”.

من جانبها قالت والدة الشهيد محمد مصطفى “كاريكا”، شهيد كلية الهندسة بجامعة عين شمس خلال أحداث محمد محمود الأول،: “موت جابر “جيكا” أكبر دليل على أن الإخوان قتلة وكدابين وأن ميليشيات الإخوان هى اللى هتحكنا وهتصفينا”.

وأضافت، أنه لو كان لديها شقيق واحد لابنها لتركته يشارك فى المظاهرات المعارضة لحكم الدكتور محمد مرسى وجماعة الإخوان المسلمين، قائلة: “ده مش رئيسى أنا ما انتخبتوش وقاطعت الانتخابات”، لافتة إلى أنه يجب محاكمته على الشهداء الذين سقطوا فى عهده مثل الرئيس السابق قائلة “الشرطة بتضرب بأمر من الرئيس أمال إحنا بنحاكم مبارك على إيه؟”.

وهتف الطلاب هتافات ضد جماعة الإخوان المسلمين والرئيس مرسى منها “هندسة تريد القصاص للشهيد” و”يا أم الشهيد لو ابنك حقه ضاع هنلبس طرح ونعيش عبيد” و”ويا جيكا قول لكاريكا ويا كاريكا قول لعلاء ناموا واتهنوا واحنا نكمل المشوار”.

فيما طالبت والدة الشهيد محمد محرز، طلاب كلية الهندسة، باتخاذ الرسول صلى الله وعليه وسلم قدوة لهم وأن يسيروا تحت رايته، مشيراً إلى أن من يدفع الثمن هم الشباب وليس النخبة.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …