الرئيسية / أخبار فنية / هيفاء تقاضي شقيقتها… والسبب؟

هيفاء تقاضي شقيقتها… والسبب؟

رشا جاد
أقامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي دعوى قضائية ضد شقيقتها رولا اتهمتها فيها بتزوير جواز سفرها ونشره مغلوطاً لوسائل الإعلام لتدعي أن هيفاء تخفي عمرها الحقيقي.

هيفاء أكدت أن ما قامت به رولا لن يمر مرور الكرام، لأنها قامت بتزوير جواز سفرها، وكتبت في المزور أن هيفاء من مواليد 1972 مما يعني أن هيفاء عمرها 41 عاماً، وهو ما كذبته هيفاء، مؤكدة أن سنها أصغر من ذلك بكثير.

وكانت رولا قد تعمدت أن تذكر سن هيفاء خلال الحوارات التي أجرتها معها عدد من وسائل الإعلام، بعد حادث تعدي شرطي وعدد من الجماهير عليها في شارع الحمرا في بيروت، عندما علموا أنها أخت هيفاء أثناء تحرير مخالفة مرورية لها، على حد قولها.

ومن ضمن ما صرحت به رولا وقتها: “ما حدث معي فيلم مركب، ربما هناك من اتفق مع الدراج. هناك من يتربّص بي وبأختي، يريدون إلحاق الضرر بأختي هيفا ربما، أو ربما هم أعدائي أنا. الجميع يعرف الحساسيات والخلافات الحاصلة بيني وبين هيفا من زمان، لكنّي أقول لهم ما تحلموا تغبّروا علينا، ادّعوا على صفحات لـِ هيفا على الإنترنت أنّي فتحت نافذة السيارة وقلت: أنا شقيقة هيفا، وأنّي هددتُ الدرّاج بها. وهذا ليس صحيحاً أبداً شو هيفا عميد سير أو رئيسة المحكمة العسكرية؟، أنا لم اتصل بهيفا لأنّ لا دخل لها بالموضوع، ولا أقحمها في أموري، ولا أطلب منها أي واسطة ولا أي وظيفة حتى. لا أستخدم اسمها في حياتي!، وبعد الحادثة أرسلت لي هيفاء لتطلب مني عدم استخدام اسمها، فهناك من يلعب بعقلها، ويقول لها أنّي أتاجر باسمها وأستغلّه، وهي للأسف تصدق”.

وتابعت: “علاقتي بهيفا ساءت بعد الحادثة أكثر من ذي قبل، وحصل بيننا تلاسن، أنا كبّرت حكي، وهيي كمان عبّولها براسا، حاولت أن أقول لها أنّ كل ما وصلها كاذب، لكنّها لم تسمع، ولا يهمني إن صدقتني أم لا. أطلب من شاهد الفيديو أن يُخبرني، إن كنت تفوّهت باسمهاـ فانا لم أقل يوماً أنّها أختي كي أستفيد من شهرتها. إن لم تكن تريد أن أكون أختها فهذا الأمر يعود لها، بالنهاية هي أختي الكبيرة وعليّ أن أحترمها وأنا أحبها كثيراً، وأحب أن أبارك لها لأنها صارت تيتا. هي أكبر مني بـِ 15 عاماً، ورح نبقى إخوات الا انني عاتبه عليها لأنّها لم تحضر حفل تخرّجي، الذي يجب أن تحضره وتفتخر بما أوصلتني هي إليه. وراحت على عرس طباخها، ألم تجد وقتاً لتحضر تخرّجي وتفرح لنجاحي؟ ألم يكن عليها أن تُقيم لي حفلة تليق بنجاحي؟”.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …