الرئيسية / أخبار رياضية / هيرتا برلين يعود رسمياً إلى البوندسليغا
2013330135418442784_20

هيرتا برلين يعود رسمياً إلى البوندسليغا

عاد هيرتا برلين إلى دوري الدرجة الأولى في ألمانيا بفوزه الثمين 1-صفر على ضيفه ساندهاوزن اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من دوري الدرجة الثانية ليضمن احتلال أحد المركزين الأول والثاني والصعود المباشر إلى دوري الدرجة الأولى قبل أربع مباريات من نهاية مسيرته هذا الموسم.

وسجل البديل بيير ميشيل لاسوغ الهدف الوحيد لهيرتا في مباراة اليوم أمام أكثر من 52 ألف مشجع على الاستاد الأولمبي في العاصمة برلين ليصعد بالفريق إلى دوري الدرجة الأولى مباشرة.

ورفع هيرتا رصيده إلى 66 نقطة في صدارة جدول مسابقة الدرجة الثانية بفارق أربع نقاط أمام إنتراخت براونشفيغ صاحب المركز الثاني  المتعادل مع إرزغيبيرغي 1-1 و يبدو قريباً للغاية من الصعود المباشر أيضاً للبوندسليغا للمرة الأولى منذ 28 عاماً.

وفي المقابل، يتنافس كايزرسلاوترن (52 نقطة من 30 مباراة) وكولون (49  نقطة من 29 مباراة) بقوة على المركز الثالث علماً بأن الفريق الذي سينهي مسابقة الدرجة الثانية في المركز الثالث سيحتاج إلى خوض دور فاصل للصعود مع الفريق صاحب المركز الثالث من مؤخرة جدول الدرجة الأولى.

وأنعش دينامو دريسدن آماله في البقاء بفوزه 1-0 على إينرجي كوتبوس الثامن، ليرفع رصيده إلى31 نقطة بفارق نقطة خلف بوخوم الخامس عشر و8 نقاط أمام ساندهاوزن  قبل الأخير.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …