الرئيسية / أخبار فنية / هيئة التعريف بالرسول تصدر كتابا بـ3 لغات لدحض الشبهات
Thumbmail2013-04-12+12-19-27.93X

هيئة التعريف بالرسول تصدر كتابا بـ3 لغات لدحض الشبهات

أصدرت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته كتابا للاجابة على الأسئلة التى تتردد كثيرا بين غير المسلمين عن الرسول (ص) وخصوصا ما يتداول فى المجتمعات الغربية أو عبر وسائل إعلامهم.

وقال الأمين العام المساعد للهيئة الدكتور خالد عبدالرحمن الشايع “إن الهيئة عمدت إلى إصدار هذا الكتاب والذى عنوانه “الأسئلة الأكثر إثارة وجدلا عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وسيرته” لتوضيح بعض الحقائق المغلوطة عن نبى الأمة ولدحض الشبهات المتداولة عنه صلى الله عليه وسلم بين عدد من الشعوب” منوها بأن الكتاب صدر بثلاث لغات عالمية وهى الإسبانية والفرنسية والألمانية لدحض الشبهات عبر أكثر اللغات انتشارا.

وبين أن المؤلف تناول الرد على الإفتراءات بعقلانية وحكمة كما بين أن النبى (ص) كانت رسالته رحمة للعالمين, وأنه بشر رسول وأن الدنيا لم تكن همه وإنما اشتغل فى نشر رسالة ربه بالحكمة والحوار والموعظة الحسنة.

وتناول الكتاب بالإضافة إلى سيرته صلى الله عليه وسلم الحديث عن القرآن الكريم وأنه كلام الله جل وعلا الذى أنزله على رسوله وأن التشريعات جاءت منصفة للفئات المقهورة كحال النس ء وأن الرسول (ص) أكمل الخلق فى تعامله وتصرفاته حتى لم يملك غير المسلمين من المثقفين والأدباء إلا أن يشهدوا له بذلك.

يذكر أن الهيئة العالمية للتعريف بالرسول (ص) ونصرته أخذت على عاتقها العمل على الدفاع عن النبى (ص) وصد الهجمات العدوانية الشرسة التى يتعرض لها ونشر الكتب والبحوث التى تعرف بالرسول وتكشف زيف الافتراءات وتبين الحقائق التى جهلها الكثيرون.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

201212201204644

ماجدة صباحي اجرت عملية جراحية كبيرة اليوم.

كتبت:رضوي مجدي اجريت النجمة “ماجدة صباحي”اليوم عملية جراحية كبيرة في كبري المستشفيات في مصر وتم اجراء …