الرئيسية / أخبار فنية / هل تؤيد أمل حجازي فكرة “الحمل قبل الزواج”؟
amal_hijazi_header

هل تؤيد أمل حجازي فكرة “الحمل قبل الزواج”؟

أمل حجازى: تقدمنا بدعوى قضائية ضد مروجى شائعة “الحمل قبل الزواج”

أرسل مكتب المطربة أمل حجازى الإعلامى بيانا بعنوان “تعددت الأقلام والحبر واحد”، وذلك تعليقا على الأخبار التى نشرت على عدة مواقع حول تأييدها الحمل دون زواج.

جاء البيان كالتالى: “تعددت الأقلام والحبر واحد!.. مرة أخرى ومن جديد، نخاطب أقلامكم التى تكاد تثقلها بياناتنا الشاجبة والنافية والمستنفرة من كثرة الإشاعات المغرضة والمسيئة التى تتعرض لها النجمة أمل حجازى.

مرة أخرى، نتكل على الله وعليكم فى الوقوف إلى جانبنا لدرء ومنع تسلل البيانات المفتعلة والتصريحات الكاذبة إلى وسائل إعلامكم الغراء ومواقعكم الإلكترونية الناشطة.

لئن تعددت البيانات والتلفيقات واختلفت الأقلام المأجورة وألوانها وأشكالها فى كتابة وتلفيق إشاعات يائسة محاولة النيل من سمعة الفنانة أمل حجازى، فقد بات واضحا بأن الحبر واحد!

فى الوقت الذى نفت فيه أمل حجازى لتلفزيون الجديد كل ما نسب إليها من أقوال وتصريحات لا تتوافق مع أخلاقها وأفكارها وعقيدتها وموقعها الاجتماعى والفنى والإنسانى، وشكرت كل من اعتذر عن نشر المنسوب إليها دون الرجوع إلينا، قام المكتب القانونى برفع دعوى قضائية واضعا جميع المواقع والوسائل التى لفقت ونقلت ونسخت التصريحات الكاذبة، ولم تحذفها أو تعتذر أمام عهدة القضاء المستعجل.

عن admin

شاهد أيضاً

15369055_1210995092323895_4339106476296143761_o

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …