الرئيسية / أخبار رياضية / نيل قائد منتخب أستراليا ينضمّ إلى فريق سيدني
201321691147854734_20

نيل قائد منتخب أستراليا ينضمّ إلى فريق سيدني

قال نادي سيدني – الذي ينافس في الدوري الأسترالي لكرة القدم اليوم السبت – إنّ لوكاس نيل قائد المنتخب الوطني سينتقل إلى الفريق، الذي يضم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو وبريت إيمرتون زميله في المنتخب الأسترالي.

وكان نيل – البالغ من العمر 34 عاماً، الذي لعب لفريق بلاكبيرن روفرز وإيفرتون ووست هام يونايتد ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إلى جانب غلطة سراي التركي – قد أنهى تعاقده مع فريق الوصل الإماراتي الشهر الماضي.

وجاء تعاقد المدافع مع بطل الدوري الأسترالي مرّتين في أعقاب تجديد عقد المدرّب فرانك فارينا في الأسبوع الماضي.

وتولّى فارينا مسؤولية تدريب سيدني في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عقب استقالة المدرّب ايان كروك والفريق يتذيّل جدول الترتيب وينافس الفريق الآن على مكان في الأدوار الإقصائية.

وكانت وسائل إعلام محلّية قد ذكرت أنّ نيل – الذي خاض 89 مباراة مع أستراليا ولعب معها في كأس العالم عامي 2006 و2010 – كان على وشك الانضمام إلى ملبورن هارت.

لكن نيل التقى مع مسؤولي سيدني يوم الجمعة ووقّع على عقد للانضمام إلى الفريق اليوم السبت على حسب ما ذكرت صحيفة نيوز ليمتد.

وقال نيل في بيان نشره النادي: “نشأت في سيدني وأنا سعيد بالعودة إلى أستراليا للعب أمام أصدقائي وعائلتي وجماهير فريق سيدني”.

وقال سيدني إنّ نيل سيبدأ التدريبات مع الفريق غداً الأحد وسيكون متاحاً للمشاركة في مواجهة الفريق أمام هارت الأسبوع المقبل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …