الرئيسية / أخبار رياضية / نوري شاهين : الحمد لله أنني تخلصت من برندان رودجرز
West Bromwich Albion v Liverpool - Capital One Cup Third Round

نوري شاهين : الحمد لله أنني تخلصت من برندان رودجرز

اتهم لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند نوري شاهين مدرب ليفربول برندان رودجرز بأنه كان السبب الرئيسي لتراجع أدائه خلال الفترة التي لعب بها مع النادي الإنجليزي الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

واعترف اللاعب الدولي التركي أن هجومه على برندان رودجرز جاء بسبب إصرار مدرب ليفربول على وضعه في المكان الخاطىء الذي يعتبر غير مناسب على الإطلاق بالنسبة إليه خلال الفترة التي قضاها في ميرسيسايد.

وقال شاهين : “أنا لم أفشل في ليفربول ولكن المدرب برندان رودجرز يريد مني أن ألعب كما يفعل صاحب القميص رقم (10) ، ولكن أنا لا ألعب وراء المهاجمين مما دفعني للتحدث معه حيث سألته لماذا ألعب هناك ، إنه ليس مركزي الحقيقي”.

وتابع بقوله : “المدرب لم يستطع الإجابة على سؤالي ولا يزال ، أنا لست نادماً على ذلك لأن اللعب بالقميص الأحمر وفي إنفيلد رود هو شيء رائع جداً ، ربما لو لم أذهب إلى هناك لما كنت قادراً على العودة إلى بوروسيا دورتموند ، لذلك أنا سعيد بعد أن تخلصت من برندان رودجرز ، الحمد لله”.

وأصر نوري شاهين أن علاقته مع المدرب جوزيه مورينيو ما زالت جيدة واضاف : “نحن نتكلم في كثير من الأحيان على الهاتف ، حيث نتحدث عن كرة القدم والحياة ، المدرب يشعر بالارتياح وأعتقد أن المباراة ضد مانشستر يونايتد مهمة جداً لمدريد الذي هو الآن في وضع مثالي ومرشح للفوز في دوري أبطال أوروبا”.

اسماعيل فارس.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

زين الدين زيدان

“زيدان” المرشح الأقوي لجائزة أفضل مدرب لعام 2016

كتب-ياسمينا محمد: بعد أن كشف  الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة عن القائمة النهائية …