الرئيسية / أخبار رياضية / نظام الكأس يشعل الخلافات بين الجبلاية و نادى النصر
Thumbmail2013-03-28+12-35-10.0563

نظام الكأس يشعل الخلافات بين الجبلاية و نادى النصر

شهدت اروقة مبني مشروع الهدف بمدينة 6 اكتوبر بعد الانتهاء من اجراء قرعة الدور التمهيدى الثالث لمسابقة كأس مصر مشادة كلامية شديدة بين مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات وبين اشرف حامد المدير الاداري لفريق النصر كادت أن تتطور للإشتباك بالايدي بين الطرفين بسبب اعتراض اداري النصر علي الخطأ الذي جاء بالفاكس المرسل من جانب اتحاد الكرة لنادي النصر ولم يتحدد به مكان اجراء القرعة .

حيث اكتفى اتحاد الكرة بتحديد اجراء القرعة بمقر اتحاد الكرة دون الاشارة الي مكان اجرائها .

وفور حضور ادارى النصر لمقر مشروع الهدف بعد انتهاء القرعة وبرر تأخيره بانه ذهب لاتحاد الكرة بالجبلاية حسبما اشار الفاكس المرسل ولم يجد احدا ثم توجه لمشروع الهدف وكانت القرعة قد انتهت .

وعندما توجه الاداري الي مازن مرزوق لمعاتبته علي ما جاء بالفاكس فوجئ برد فعل غاضب منه قائلا له بالنص: ” هو ده نظامنا اذا كان عاجبك ” ولم يعجب الادارى بكلام مرزوق وقام بتوجيه انتقادات شديده اليه بأن اتحاد الكرة يدير المسابقة بنظام خاطي معللا ذلك بأنه من غير المعقول ان يشارك فريقة في الأدوار التمهيدية الأولي وقد اجتاز دور الثمانية في اخر بطولة للكأس متفوقا علي اندية كبيرة مثل الاتحاد السكندري والمقاصة .

وقد اشتاط رئيس لجنة المسابقات غضبا من رد فعل الاداري وحديثة الذي اعتبره غير لائق فقام بمهاجمته بشدة وكاد الخلاف بينهما ان يتطور ويتعدي كل منهما علي الأخر بالايدي لولا تدخل بعض العقلاء الذين كانوا متواجدين وقت الحدث .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …