الرئيسية / أخبار سياسية / نشطاء الفيس بوك يتداولون وثيقة لـ”محسوب” توضح إيداعه هدية من النائب العام القطري بخزانة الدولة

نشطاء الفيس بوك يتداولون وثيقة لـ”محسوب” توضح إيداعه هدية من النائب العام القطري بخزانة الدولة

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وثيقة منسوبة لوزير الدولة للشئون القضائية والمجالس النيابية، الدكتور محمد محسوب يخطر فيه وزير المالية الدكتور ممتاز السعيد، بحصوله على هدية كبيرة من النائب العام القطري، ويبلغه أنه أودعها الخزانة العامة للدولة، لأنها ليست هدية شخصية، وإنما هدية موجهة للشعب المصري.

وجاء نص الخطاب كالتالي: “السيد الفاضل ممتاز السعيد، وزير المالية.. أنه فى إطار زيارة الوفد القطرى لجمهورية مصر العربية للتحضير لأعمال فعاليات المنتدى الدولى لاسترداد الأموال المنهوبة، أُهدى إلينا هدية ذات قيمة مالية كبيرة من رئيس المؤتمر، النائب العام القطرى، متمثلة فى ساعة يد”.

وتابع ”ولما كانت هذه الهدية قد قدمت لنا بمناسبة تمثيل جمهورية مصر العربية وتقديرًا للعلاقات التاريخية والدولية بين الشعبين المصرى والقطرى وليست هدية تذكارية أو شخصية، أتشرف أن أرسل لسيادتكم رفق كتابى هذا هذه الهدية – باعتبارها مقدمة إلى شعب مصر – لإيداعها الخزانة العامة للدولة والتصرف فى شأنها بما تمليه القوانين واللوائح ”

عن admin

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …