الرئيسية / أخبار رياضية / نبيه : نسعى لحسم التأهل لدور الثمانية بدوري أفريقيا من القاهرة
Thumbmail2013-04-16+10-52-37.474X

نبيه : نسعى لحسم التأهل لدور الثمانية بدوري أفريقيا من القاهرة

أكد أسامه نبيه مدرب فريق الزمالك أن مباراة فريقه المقبلة أمام سان جورج الأثيوبي المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا صعبة ، مشيرا إلى أن الزمالك يسعى لحسم التأهل لدور الثمانية من مباراة الذهاب التي ستقام بالقاهرة

موضحا للموقع الرسمي لناديه – أن الفريق المنافس يتميز بعامل السرعة ، فضلا عن أنه فريق يؤدي بصورة جيدة على ملعبه مستغلا العوامل المناخية ونقص الأوكسجين الذي تعاني منه الفرق المنافسه له ، وأضاف أن الجهاز الفني للزمالك سيحصل على تسجيلا لمباراة الفريق الأثيوبي أمام بطل مالي لدراسته جيدا .

وأشار إلى أن الفريق سينتظم في معسكر مغلق يوم الجمعة المقبل استعدادا للمباراة على أن يتدرب على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي في نفس اليوم .

فيما أكد محمود فتح الله مدافع فريق الزمالك على صعوبة مباراة سان جورج الإثيوبي المقبلة ، مشيراً إلى أن المنافس تأهل لهذا الدور عن جدارة ومن المؤكد أنه يضم عناصر مميزة بالفريق .

وأضاف اللاعب أن الفريق الإثيوبى يضم 7 لاعبين بمنتخب إثيوبيا الذى يتصدر مجموعته بمونديال كأس العالم على حساب جنوب إفريقيا وهو ما يؤكد قوة الفريق الضيف الذي سيواجه الزمالك سعياً لتحقيق نتيجة طيبة أمام القلعة البيضاء .

وتابع اللاعب “نسعى لتحقيق فوز مريح في مباراة الذهاب لحسم التأهل من القاهرة بدلاً من اللعب تحت ضغط في مباراة إثيوبيا والتي سيواجه بها الفريق صعوبات كبيرة بسبب نقص الأوكسجين وتغير درجات الحرارة” .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …