الرئيسية / أخبار رياضية / نبيه : نركز في مواجهة الشرطة .. وقادرون على التعويض بإثيوبيا
Thumbmail2013-04-22+10-01-08.3393

نبيه : نركز في مواجهة الشرطة .. وقادرون على التعويض بإثيوبيا

أكد أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك أن الجهاز الفني طالب جميع اللاعبين بغلق ملف مباراة سان جورج الأثيوبي بذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا والتى إنتهت بالتعادل بهدف لكل فريق .

وقال نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي أن الفريق يركز حالياً فى مواجهة إتحاد الشرطة الأربعاء المقبل بالدوري الممتاز لمواصلة نتائج الفريق المميزة بالبطولة المحلية وصدارته لمجموعته .

وأضاف “التعويض في مباراة العودة بإثيوبيا وارد جداً ونرفض نغمة البعض باليأس والخروج المبكر من إفريقيا والفريق لديه القدرة على تخطى عقبة العودة فى إثيوبيا ولكن التركيز حالياً على مواجهة الشرطة بالدوري” .

في الوقت نفسه .. أكد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى فريق الزمالك ، أن المواجهه أمام فريق سان جورج الأثيوبي في دور ال16 لدوري أبطال أفريقيا لم تنتهي ، ومباراة الذهاب عبارة عن الشوط الأول ومازال هناك شوط ثاني في مباراة العودة التي ستقام في أثيوبيا.

وقال أيمن طاهر ” الفريق البطل يلعب للفوز داخل وخارج ملعبه ، وفريق الزمالك بطل وسنخوض مباراة العودة من أجل الفوز على فريق سان جورج الأثيوبي ، وأثق في قدرات لاعبي الزمالك وأنهم قادرون على تحقيق الفوز على فريق سان جورج في ملعبه “.

مضيفا ” نتيجة التعادل في مباراة الذهاب على ملعبنا بالقاهرة ليست دليل على ضياع فرص التأهل ، وسنلعب للفوز في أثيوبيا لأن طموحنا المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي ، ونمتلك فريق قادر على أن يحقق هذه الطموحات

فيما يستأنف فريق الزمالك تدريباته فى الخامسة عصر الإثنين استعداداً لمواجهة إتحاد الشرطة بالدورى الممتاز .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …