الرئيسية / أخبار رياضية / نبيه: صعوبة مباراة الزمالك أمام الانتاج.. وغياب سمير وعوض
Thumbmail2013-05-15+22-58-51.037X

نبيه: صعوبة مباراة الزمالك أمام الانتاج.. وغياب سمير وعوض

محمد الشناوى

أكد أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك على صعوبة مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الجمعة باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري العام ، وشدد على أن دوافع الفريق المنافس قوية خاصة وأنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة ، لتحسين موقفه .

وأشار لموقع ناديه الرسمي أن الزمالك سيسعى لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات ، وشدد على أن وجود إسماعيل يوسف المدرب العام السابق للزمالك على رأس الجهاز الفني للإنتاج لا يقلق الجهاز الفني للقلعة البيضاء .

فيما أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك ، عن قائمة الفريق التى ستخوض مباراة الانتاج الحربي وتضم القائمة 20 لاعبا هم : عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم “جنش” وأحمد مجدى ومحمود فتح الله وحماده طلبه وصبرى رحيل واليكسيس موندومو وعمر جابر ونور السيد وإبراهيم صلاح وسعيد محمد “قطة” ومحمد عبدالشافى وأحمد حسن وحازم إمام وهشام نصر وأحمد عباس وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم وأحمد عيد عبدالملك وعبدالله سيسيه.

وخرج من القائمة الثنائي أحمد سمير ، وإسلام عوض ، وشارك سمير وعوض في مران الفريق الأول لكرة القدم الأربعاء بعد تعافي الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا .

وشارك أحمد سمير في المران لأول مرة منذ عودة الفريق من أثيوبيا عقب إصابته في الوجه خلال مباراة العودة لدور ال16 لدوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج ، بينما كان يعاني إسلام عوض من إرتفاع في درجة الحرارة خلال الأيام الماضية .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …