الرئيسية / أخبار رياضية / نبيه : الزمالك قادر على عبور عقبة فيتا كلوب
Thumbmail2013-04-04+19-54-08.9543

نبيه : الزمالك قادر على عبور عقبة فيتا كلوب

أكد أسامة نبيه مدرب الزمالك أن الفريق أتيحت له فرصة رائعة بالتدريب على ملعب المباراة مرتين قبل لقاء فيتا كلوب وهو أمر جيد وفرصة للتعرف أكثر على أرضية ملعب اللقاء ، موضحا أن الزمالك يمتلك العناصر التي تمكنه من عبور هذه المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على التأهل وحجز تذكرة التأهل لدور الستة عشر للبطولة .

وأوضح نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أن الجهاز الفني سيشاهد خلال مران اليوم على ملعب الشهداء حالة المدافع محمود فتح الله على الطبيعة وتحديد موقفه من المشاركة في لقاء فيتا كلوب حيث يعاني من رشح في الركبة وأدى خلال الفترة الماضية تدريبات علاجية .

وأصاف نبيه أن فتح الله تحدث معه وأكد جاهزيته للمباراة وتعافيه من الإصابة إلا أن الجهاز الفني لن يحدد موقفه قبل أن يراه على الطبيعة في المران على ملعب الشهداء ، مشيرا إلى أن فتح الله لديه رغبة كبيرة في خوض المباراة .

في الوقت نفسه .. حرص عدد كبير من جماهير الكونغولية لحضور مران فريق الزمالك على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا ، وقامت الجماهير بتشجييع اللاعبين وتقديم التحية لهم وكان معظم الحضور من جماهير نادي إيمانا المنافس لفيتا كلوب .

كما قامت بعض جماهير فيتا كلوب بالحضور واستثاروا لاعبى الزمالك وأشاروا لهم بعلامات النصر وتذكيرهم بفوز مازيمبى علي الزمالك من قبل وأنهم سيكرروا الفوز نفسه فى مباراة السبت المقبل .

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت ظهر الاربعاء إلي مطار كينشاسا بعد رحلة طيران شاقة ومرهقة استمرت10 ساعات.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زين الدين زيدان

“زيدان” المرشح الأقوي لجائزة أفضل مدرب لعام 2016

كتب-ياسمينا محمد: بعد أن كشف  الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة عن القائمة النهائية …