الرئيسية / أخبار فنية / نانسي عجرم: مصر تعيش مأساة.. وهذه أجمل هدية تلقيتها من زوجي
Nancy-Ajram-Interview2-header

نانسي عجرم: مصر تعيش مأساة.. وهذه أجمل هدية تلقيتها من زوجي

يواصل ياهو! مكتوب حواره الحصري مع السوبر ستار نانسي عجرم، وفي الجزء الثاني والأخير من لقائنا معها والذي كشفت نانسي خلاله عن أحدث أعمالها الفنية ومفاجآتها للجمهور في 2013، كما تحدثت عن سر عُزلتها عن إحياء الحفلات في مصر وعن خططها كسفيرة للنوايا الحسنة في الشرق الأوسط.نانسي عجرم

تابعوا الجزء الثاني من حوار نانسي عجرم الحصري مع ياهو! وتعرفوا على الجانب الشخصي في حياتها وأجمل هدية تلقتها نانسي من زوجها ونحن بصدد الاحتفال بعيد الحب.

* انضممت لموقع التواصل الاجتماعي تويتر في 2012، فما أهمية مثل تلك الخطوة؟
لقد فتحت بالفعل حساباً على تويتر @NancyAjram لكي أصبح أقرب إلى محبيني وجمهوري، حيث أتشارك معاهم يومياً سواء بأخباري الشخصية أو الفنية وأستمع لآرائهم وأبقيهم على اطلاع بكل جديد أقوم به.

* يلومك عدد ليس بالقليل من الجمهور المصري لغيابك عن إحياء الحفلات في مصر من بعد ثورة 25 يناير، فهل تنوين فك هذه العُزلة خلال عام 2013؟
لست أنا من اعتزل الغناء في مصر بل الأوضاع السياسية والاجتماعية الراهنة والمأساة التي يعيشها الشعب المصري هي التي فرضت العُزلة في المجال الفني.

* نلاحظ أنكِ لا تتحدثين عن الأوضاع السياسة إلا نادراً، فهل هذا لإيمانك بأن آراء الفنان السياسية تؤثر على جماهيريته؟
أنا لا أفهم بالسياسة ولا أتحدث عنها في الأساس، لذا لا أحبذ ان أشارك بآرائي في مجال لا أتمتع بالمعرفة الكافية فيه، فمجالي هو الفن وأتحدث بطلاقة في المجال الفني.

الجانب الشخصي في حياة نانسي
* ما هي أكثر سمات ورثتاها “ميلا” وإيلا” من والدتهما نانسي ومن والدهما؟
كل من ابنتاي تتمتع بصفات مختلفة عن الأخرى، فميلا تشبهني أكثر في توجهها وحبها للغناء والمرح والشخصية الظريفة، أما إيلا فهي شخصية فريدة من نوعها ظريفة وغريبة للغاية، تشغلناعلى الدوام في المنزل بحركاتها وكلامها.

* وما هي أكثر أشياء تحرصين على غرزه بداخلهما؟
أحاول دائماً أن أعلمهما الصدق والشفافية ومحبة الآخرين.

عن admin

شاهد أيضاً

201212201204644

ماجدة صباحي اجرت عملية جراحية كبيرة اليوم.

كتبت:رضوي مجدي اجريت النجمة “ماجدة صباحي”اليوم عملية جراحية كبيرة في كبري المستشفيات في مصر وتم اجراء …