الرئيسية / أخبار رياضية / ميلان ينفي تقارير صحفية تؤكّد تخلّيه عن أليغري
201354123935782734_20

ميلان ينفي تقارير صحفية تؤكّد تخلّيه عن أليغري

نفى نادي ميلان الإيطالي اليوم السبت تقارير لصحف محلّية تؤكّد تخلّيه عن مدربه الأول ماسيميليانو أليغري لمصلحة أي من الفرق الأخرى.

وقال ميلان في موقعه على شبكة الإنترنت: “ينفي ميلان بشكل قاطع ما نشرته اليوم صحيفة كورييري ديلا سيرا من أخبار عن مدربه ماسيميليانو أليغري”.

وقالت الصحيفة التي تتّخذ من ميلانو مقرّاً أنّ أليغري سينتقل إلى روما في تعاقد لثلاث سنوات بعد أن رفض عرضاً من إنتر ميلان.

من جهته قال نادي روما: “ينفي روما على نحو قاطع التقرير الذي أوردته صحيفة كورييري ديلا سيرا اليوم ويشير إلى اتّفاق مزعوم مع السيد ماسيميليانو أليغري”.

كما نفى إنتر أيضاً إجراء أيّة مفاوضات مع أليغري لخلافة مدرّبه الحالي أندريا ستراماتشوني الذي يتعرّض لانتقادات كبيرة.

وقال الـ”نيراتزوري” في بيان: “فيما يتعلّق بما نشرته صحيفة كورييري ديلا سيرا اليوم عن مستقبل الجهاز الفني في إنتر ينفي النادي على نحو قاطع إجراء أي مفاوضات مع ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان”.

وثارت شكوك حول منصب أليغري على رأس الفريق اللومباردي رغم العروض القوية التي قدّمها الفريق في النصف الثاني من الموسم حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة أمام يوفنتوس المتصدّر ليرتقي إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي.

ويتفوّق ميلان بنقطة على فيورنتينا وسيلعب ثلاثاً من آخر أربع مباريات تتبقّى له هذا الموسم أمام أندية تورينو وبيسكارا وسيينا المهدّدة بالهبوط، وهو ما ينعش حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …