الرئيسية / أخبار رياضية / ميلان ويوفنتوس في مواجهتين يسيرتين

ميلان ويوفنتوس في مواجهتين يسيرتين

محمد الشناوى

 

يفتتح ميلان المتموقع ثالثاً على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة غداً الجمعة في مواجهة سهلة أمام جنوى.

ويدخل النادي اللومباردي المباراة وعينه على مواجهة برشلونة الثلاثاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم سيسعى جاهداً إلى كسب النقاط الثلاث التي سترفع معنويات لاعبيه قبل القمّة المرتقبة أمام الفريق الكتالوني، كما أنّها ستمكّنه من تقليص الفارق إلى 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدّر حتّى الأحد المقبل موعد مواجهة الأخير مع ضيفه كاتانيا في مباراة صعبة نسبياً.

20133711316136734_2 ميلان ويوفنتوس في مواجهتين يسيرتين

وعاد ميلان إلى الواجهة بقوّة في الآونة الأخيرة بعد بداية موسم مخيّبة وهو تمكّن من الارتقاء من المركز الحادي عشر إلى الثالث حيث يُواجه منافسة قويّة من جاره إنتر ميلان الذي يستضيف بولونيا الحادي عشر، ومن ثم فإنّ زملاء الهدّاف الدولي الواعد ستيفان الشعراوي يدركون أهمية مواجهة جنوى بحسب ما جاء على لسان “الفرعون الصغير” الذي أكّد أنّ “اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل كسب النقاط الثلاث”.

ويحوم الشك حول مشاركة الدولي “المشاكس” ماريو بالوتيلي بسبب الإصابة، بيد أنّ الفريق يملك الأسلحة اللازمة لتعميق جراح جنوى صاحب المركز السابع عشر، في مقدّمتها جيامباولو باتزيني صاحب ثنائية في مرمى لاتسيو (3-0) السبت الماضي والغاني كيفن برينس بواتنغ ومواطنه علي سولاي مونتاري والإسباني بويان كركيتش.

20133711441185580_2 ميلان ويوفنتوس في مواجهتين يسيرتين

بالمقابل، يسعى يوفنتوس إلى استغلال نشوة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية العريقة بتجديد الفوز على ضيفه سلتيك الاسكتلندي (2-0) بعد الذهاب (3-0) عندما يستضيف كاتانيا، واستعادة نغمة الانتصارات التي توقّفت في المرحلة الماضية بتعادل إيجابي مع مطارده المباشر ومضيفه نابولي (1-1).

وفي باقي المباريات، يلعب أودينيزي التاسع مع روما السابع السبت، وأتالانتا الخامس عشر مع بيسكارا صاحب المركز العشرين والأخير، وكالياري الرابع عشر مع سمبدوريا العاشر، وكييفو السادس عشر مع نابولي، وباليرمو التاسع عشر مع سيينا الثامن عشر، وبارما الثالث عشر مع تورينو الثاني عشر، ولاتسيو الخامس مع فيورنتينا السادس.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور.. رانيا علواني وأسامة ممتاز يشاركان في تكريم برنامج ” Techuatics Swimming”

عدسة _ أحمد الحسيني شاركت رانيا علوانى عضو مجلس النواب، والسباحة الأولمبية والعضو في الإتحاد …