الرئيسية / أخبار رياضية / ميلان والانتر يجهزان شباب غانا لمواجهة مصر الافتتاحية في كأس الامم الافريقية

ميلان والانتر يجهزان شباب غانا لمواجهة مصر الافتتاحية في كأس الامم الافريقية

سيكون فريقا أي سي ميلان وانترناسيونالي هما الاعداد الرئيسي لمنتخب غانا للشباب قبل مواجهته الافتتاحية امام منتخب الشباب المصري في كأس الامم الافريقية للمرحلة السنية ذاتها بالجزائر منتصف مارس القادم.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب الشباب الغاني اقامة معسكر في ايطاليا نهاية فبراير الجاري استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الامم.

واوقعت القرعة المنتخب الغاني ضمن المجموعة الاولى بجوار كل من الجزائر البلد المضيف ومنتخب مصر ومنتخب بنين، وستبدأ النجوم السوداء الشابة مشوارها بمواجهة منتخب مصر يوم 16 مارس القادم.

وقالت وسائل اعلامية غانية عدة ان الفريق سيتوجه الي مدينة نوفارا الايطالية يوم 27 فبراير الجاري من اجل الانتظام في معسكر اعدادي للبطولة سيستمر لمدة اسبوعين على ان يتوجه بعدها مباشرة الى الجزائر.

وسيخوض الفريق الغاني 3 مباريات ودية خلال معسكره امام فرق الشباب لاندية ميلان والانتر ونوفارا.

وقال مسؤول الشركة المنظمة لمعسكر الفريق في ايطاليا ” نريد ان يكون المنتخب في افضل حالاته الفنية والبدنية ونرى ان هذا المعسكر سيكون مثمر للغاية لهم.”

واضاف ” اعتقد ان بعد لعب الفريق 3 مباريات قوية امام ميلان وانتر ونوفارا، سيكون اللاعبون جاهزون تماما للبطولة.”

ويملك المنتخب الغاني دوافع كثيرة في البطولة اولها التأهل الى كأس العالم للشباب القادمة في يونيو بتركيا وهو الامر الذي يحتاج الي حجزه لاحد بطاقتي الترشح للدور قبل النهائي.

وتنص لوائح البطولة على تأهل المنتخبات الاربعة المشاركة في الدور قبل النهائي مباشرة الى مونديال تركيا كممثلين عن القارة الافريقية.

كما يرغب المنتخب الغاني في تعويض اخفاقه في بطولة الشباب الماضية في 2011 بجنوب افريقيا عندما خرج من الدور الاول لها رغم انه كان حامل لقب بطولة 2009.

عن admin

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …