الرئيسية / أخبار رياضية / ميسي ينقذ برشلونة مجدداً في دوري اوروبا امام سان جيرمان
Thumbmail2013-04-11+16-05-41.3873

ميسي ينقذ برشلونة مجدداً في دوري اوروبا امام سان جيرمان

ظهر اثر غياب الارجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف فريقه برشلونة جليا خلال لقائه على ارضه وبين جمهوره الليلة الماضية مع باريس سان جيرمان في اياب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم , وفشل برشلونة في ايجاد ايقاعه خلال الشوط الاول كما ان سيسك فابريجاس الذي شارك كمهاجم حر وهو الدور الذي اعتاد ميسي القيام به لم ينجح في احداث التأثير المطلوب.

واقترب باريس سان جيرمان المرصع بالنجوم من انزال اول هزيمة ببرشلونة على ارضه في دوري الابطال منذ اكتوبر تشرين الاول 2009 عندما تقدم بهدف احرزه له لاعبه خافيير باستوري في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني.

لكن القلق تلاشى وعاد الاطمئنان في الدقيقة 62 بمجرد نزول ميسي الذي اصيب في عضلات الفخذ الخلفية في لقاء الذهاب الذي انتهى 2-2 في باريس في الاسبوع الماضي رغم ان برشلونة كان متخلفا بهدف ورغم ان ميسي لم يكن في كامل لياقته.

وشارك ميسي في صنع هدف التعادل لفريقه عندما مرر كرة الى ديفيد بيا الذي ارسلها بدوره الى بيدرو ليحرز منها الهدف في الدقيقة 72 , وبفضل جهود ميسي عاد الاتصال بين المهاجم الارجنتيني وخط الوسط وتحسنت سيطرة برشلونة على اللعب ليضمن الظهور في الدور قبل النهائي للموسم السادس على التوالي.

وقال مدافع برشلونة جيرار بيكي الذي تخرج من اكاديمية برشلونة مع ميسي للصحفيين “ليو هو افضل لاعب في العالم ويتعين عليك الاستعانة بجهوده في الاوقات الصعبة.. حتى وان لم يكن في كامل اللياقة فان مجرد وجوده على ارض الملعب يكفي لرفع الروح المعنوية لنا وتعزيز ادائنا بصفة عامة.”

وبوجود ميسي الذي احرز 59 هدفا في دوري الابطال خلال 77 مباراة وهو صاحب ثاني اكبر سجل تهديفي في البطولة بعد لاعب ريال السابق راؤول تكون امام برشلونة فرصة للفوز باللقب الاوروبي للمرة الخامسة خلال مسيرته مع اللعبة وللمرة الثالثة خلال خمس سنوات.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

2fa515b0c591bbd9bc696bf2a8ed38ff

“شيكابالا” يستعد لتقديم هدايا جديدة لنجوم الزمالك بأسوان ..

كتبت : آية فراج يستعد محمود عبد الرازق “شيكابالا” لتقديم هدايا جديدة لزملائه نجوم نادى …