الرئيسية / أخبار رياضية / ميسي على رأس قائمة الأرجنتين في تصفيات المونديال .. ودي ماريا حاضرا رغم الإصابة
537721_351972591578407_375807537_n

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين في تصفيات المونديال .. ودي ماريا حاضرا رغم الإصابة

اسماعيل محمد

جاء النجوم ليونيل ميسي وجونزالو إيجواين وسرخيو أجيرو على رأس القائمة التي أعلنها المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا، استعدادا لمواجهة فنزويلا يوم 22 مارس الجاري ببوينوس آيرس، في إطار التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

كما استدعى سابيلا في القائمة التي أعلنها الخميس، أنخل دي ماريا لاعب وسط ريال مدريد رغم أنه مصاب حاليا وموقوف مباراة في التصفيات، وهو ما يعني احتمالية أن يشارك في مباراة بوليفيا التي تقام بلاباز في 26 من الشهر الجاري.

وللمرة الأولى، سينضم خوسيه باسانتا مدافع مونتيري المكسيكي إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني.

وتتصدر الأرجنتين التصفيات برصيد 20 نقطة.

وكانت قائمة اللاعبين المحترفين بالخارج الـ21 التي أعلنها سابيلا على النحو التالي:.

لحراسة المرمى: سرخيو روميرو (سمبدوريا الإيطالي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي).

للدفاع: خوسيه باسانتيا (مونتيري المكسيكي) وفديريكو فرنانديز (خيتافي الإسباني) وهوجو كامبانيارو (نابولي الإيطالي) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وماركوس روخو (سبورتنج لشبونة البرتغالي) وإزيكيل جاراي (بنفكيا البرتغالي).

للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني) وأنخل دي ماريا (ريال مدريد الإسباني) وإيفر بانيجا (فالنسيا الإسباني) وأوجوستو فرنانديز (سلتا فيجو الإسباني) وخوسيه سوسا (ميتاليست الأوكراني) ووالتر مونتيو (سانتوس البرازيلي) وبابلو جينازو (ليبرتاد الباراجوائي).

للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وجونزالو إيجواين (ريال مدريد الإسباني) ورودريجو بالاسيو (إنتر الإيطالي) وسرخيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفرانكو دي سانتو (ويجان الإنجليزي) وإزيكيل لافيتسي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زين الدين زيدان

“زيدان” المرشح الأقوي لجائزة أفضل مدرب لعام 2016

كتب-ياسمينا محمد: بعد أن كشف  الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة عن القائمة النهائية …