الرئيسية / أخبار رياضية / ميسي: أشعر بالضيق عند مقارنتي برونالدو .. ومستعد للتخلي عن جائزة الكرة الذهبية بشرط
messiii

ميسي: أشعر بالضيق عند مقارنتي برونالدو .. ومستعد للتخلي عن جائزة الكرة الذهبية بشرط

متابعات \ محمــد الشنـــاوى

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة أنه مستعد للاستغناء عن جائزة الكرة الذهبية ليستعيدها بعد مونديال البرازيل 2014.

وأوضح ميسي (25 عاما) في مقابلة نشرتها اليوم مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية “ستكون سنة المونديال،و التتويج بكأس العالم لا يزال حلمي الأول”.

ورفض “البرغوث” اعتبار نفسه المرشح الأبرز لجائزة العام الجاري، مشيرا الى وجود منافسين أقوياء سواء من زملائه أو خصومه، وخص بالذكر ثلاثي المنتخب الإسباني تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وإيكر كاسياس، وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما تحدث عن كاسياس، قائد وحارس منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد، قائلا “كونه حارس مرمى لا يحرمه من الجائزة، إنه لاعب مهم للغاية، من بين الأفضل في العالم، بل ربما يكون الأفضل”.

وأشار ميسي الى أنه بصفته قائدا لمنتخب الأرجنتين، فإنه قد يكرر ترشيحاته الثلاث للفوز بالكرة الذهبية، حيث اختار في العام الماضي زميليه في البرسا تشافي وإنييستا ومواطنه سرخيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعن رأيه في إعلان كريستيانو قبل فترة عن شعوره بالحزن في الريال، علق محتكر الكرة الذهبية في الأعوام الثلاثة الأخيرة “هذا لا يهمني، كل شخص حر في أفعاله، لا أعرف أسباب حزنه ولا تعنيني في شئ، ولست معنيا بتقييم هذا الأمر”.

وأضاف “الصحفيون يعقدون دوما المقارنات بيننا، ويضعوننا في تنافس مستمر، هذا الأمر يضايقني بعض الشئ”.

كما شدد على أنه لا ينوي مغادرة النادي الكتالوني في أي مرحلة مستقبلية، ولا يتخيل نفسه مرتديا قميص فريق آخر غير البلاوجرانا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …