الرئيسية / أخبار فنية / ميريام لا اعرف شيئا عن الـ(عقرب) في رمضان

ميريام لا اعرف شيئا عن الـ(عقرب) في رمضان

رشا جاد
فجرت النجمة اللبنانية ميريام فارس مفأجاة من العيار الثقيل حينما كشفت إنها لم تتلقى اي عرض من الأساس لبطولة مسلسل ” العقرب” بجانب الأردني منذر رياحنة، وذلك على عكس كل الأخبار التى ترددت خلال الأيام الماضية عن ترشيح ميريام للمشاركة في بطولة هذا المسلسل، وهو ما نفته الأخيرة جملة وتفصيلا.

وقالت ميريام في تصريحات حصرية لموقعنا انه لم تكن هناك اي اتصالات معها من الجهة المنتجة لمسلسل “العقرب”، وهي لا تعرف من نشر هذا الخبر ولماذا تم الزج باسمها كبطلة للمسلسل، مشيرة إلى اندهاشها الشديد من هذا الأمر ولاسيما إنها لم تتلقي اي سيناريو لكي تحدد موقفها منه سواء بقبوله أو الإعتذار عنه.

واضافت قائلة: لا اعلم حتى الان السبب وراء ذلك ولكني اتمنى بشكل عام لصناع العمل التوفيق وأن يحالفهم النجاح عند عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

واكملت ميريام حديثها قائلة : أنا لا افكر حاليا بخوض تجربة التمثيل التي تحتاج للتفكير الاف المرات، وعلى الرغم من إستقبالي للعديد من العروض الدرامية في رمضان قبل الماضي إلا إنني اعتذرت عنهم جميعا لإني لم اجد في اي منهم العمل الذي يستفزني فنيا.

واضافت: وجدت من ناحية اخرى أن الوقت غير مناسب لكي اخوض تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الأولى في ظل اشتعال الأوضاع السياسية في مصر. فأنا أرغب حينما اخطو تلك الخطوة الا يعكر صفو المصريين أي شيء قد يمنعهم من متابعة اولى خطواتي في هذا المجال.

وعن جديدها خلال هذه الفترة قالت ميريام: اعمل حاليا على الإنتهاء من البومي الجديد الذي سيكون مفأجاة للجمهور عند طرحه بإذن الله.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …