الرئيسية / أخبار فنية / ميريام فارس سفيرة “مكياجي” لعامين

ميريام فارس سفيرة “مكياجي” لعامين

رشا جاد
على خطى الكثير من النجمات اختارت الفنانة ميريام فارس العلامة التجارية “مكياجي” لتكون الوجه الإعلاني الجديد لها. في احتفال خاص أقامته الشركة في الإمارات تم الإعلان رسمياً عن التعاون بين ميريام فارس ومكياجي الذي سيستمر لسنتين بحسب العقد الموقع بينهما.

وعن هذا التعاون تقول ميريام: “لديّ إحساس خاص تجاه الجمال والموضة فأنا أحبّ الظهور بأحسن صورة مهما كنت أفعل، سواء كان ذلك أثناء التصوير أو الاستمتاع مع صديقاتي في مكاننا المفضل. أحبّ أن أتزين بأناقة لكنني أيضاً أحبّ أن أقوم بأشياء عصرية من ناحية تسريحة الشعر والتبرّج وأنا على يقين بأن “مكياجي” هي من نوع الشركات الديناميكية والمتعددة الأوجه التي نتشاطر أنا وإياها هاتين الصفتين من شخصيتي. لذا، يبدو هذا الخيار ملائماً جداً”.

ظهرت ميريام فارس في هذه الاحتفالية بإطلالة خاصة مليئة بالمرح والألوان المميزة والمثيرة وبدت سعيدة بهذا التعاون بينها وبين “مكياجي”، وفي سؤال حول معايير قبولها أو رفضها أن تكون وجها اعلانيًا لإحدى العلامات التجارية، أكدت ميريام أنها يجب أن تكون مقتنعة تمامًا بمدى مصداقية العلامة التي ستمثلها مشيرة إلى أنها وافقت على عرض علامة مكياجي لأنها جربتها شخصياً وأعجبت كثيراً بمنتجاتها واقتنعت بها تماما لذلك وافقت من دون تردد على أن تكون الوجه الإعلاني لهذه الشركة

وقدم مدير العلامة التجارية جيم راغسدال، ميريام فارس كوجه مكياجي الجديد قائلاً: “مكياجي تجسد نفسها وروحها بإبداع ومرح، لذلك قررت أن تختار النجمة الموهوبة ميريام فارس لتجسد بمهنية عالية كل قيم مكياجي”.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …