الرئيسية / أخبار رياضية / موناكو يرغب بضمّ نصري وتيفيز

موناكو يرغب بضمّ نصري وتيفيز

محمد الشناوى

يعتزم نادي موناكو متصدِّر دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم تقديم عرضٍ مغرٍ لمانشستر سيتي الإنكليزي الصيف القادم بهدف ضمّ الثنائي الأرجنتيني كارلوس تيفيز والفرنسي سمير نصري.

ويسعى وصيف بطل دوري أبطال أوروبا عام 2004 للعودة بقوّة إلى الأضواء في الدوري الفرنسي بعد هبوطه الكارثي عام 2011، وذلك بعد انتقال ملكية النادي لرجل الأعمال الروسي الثري ديميتري ريبولوفليف.

وبحسب صحف إنكليزية فإن عرض النادي الفرنسي الذي سبق وأن حاول الارتباط بمدرِّب سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني في الصيف الفائت بعرض وصل إلى 8.2 مليون دولار – يصل إلى 41 مليون لضمّ المهاجم الأرجنتيني وصانع الألعاب الفرنسي، واللذان لا يشاركان كأساسيين بانتظام مع حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

ومع الانتعاش المالي في نادي الإمارة الفرنسية، يبدو أحد الأندية القليلة القادرة على دفع الراتب الأسبوعي لتيفيز (240 ألف جنيه إسترليني)، وقد تبقّى في عقد الأخير مع “سيتزنز” عام واحد وكان قد صرّح بأنه مسؤولي النادي قدّموا له عرضاً جديداً للاستمرار موسمين إضافيين، لكنه أشار “سأبقى في أوروبا لعامين قبل العودة إلى الأرجنتين” دون أن يجزم ببقائه ملعب “الاتحاد”.

ويتصدَّر موناكو فرق دوري الدرجة الثانية الفرنسي برصيد 47 نقطة متفوّقاً بنقطتين على نانت الثاني، وبعيداً بخمس نقاط عن المركز الرابع غير المؤهّل إلى الدرجة الأولى، وذلك قبل 14 مرحلة على نهاية الموسم.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …