الرئيسية / أخبار رياضية / مورينيو يستبعد كاسياس من مواجهة دورتموند
201342317364191580_20

مورينيو يستبعد كاسياس من مواجهة دورتموند

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد الإسباني عن تشكيلة فريقه التي ستواجه بوروسيا دورتموند الألماني غداً الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واستبعد مرة جديدة الحارس إيكر كاسياس بالإضافة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن التشكيلة الأساسية.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء: “هل تريدون معرفة من سيلعب في مركزي الظهير الأيسر والأيمن وفي قلب الدفاع؟ سنلعب مع (الحارس) دييغو لوبيز و(سيرخيو) راموس و(البرتغالي) بيبي و(الفرنسي رافايل) فاران و(البرتغالي فابيو) كوينتراو و(الألماني سامي) خضيرة، و(شابي) ألونسو، و(الألماني مسعود) أوزيل، و(الأرجنتيني غونزالو) هيغواين، و(البرتغالي كريستيانو) رونادلو، ونأمل أن يشارك (الأرجنتيني أنخل) دي ماريا”.

وأضاف مورينيو: ” آمل مشاركة دي ماريا الذي رزق اليوم بطفلة.من البديهي أنه يمر بلحظات عاطفية صعبة”.

وعن كاسياس، قال البرتغالي: “علاقتي بكاسياس علاقة احترافية.. علاقتنا جيدة ولا تشوبها أي مشاكل”.

وعن مدرب دورتموند يورغن كلوب، قال مورينيو: “كلوب مدرب كبير وصادق وشخص واقعي وعبقري. عندما قرأت أنه لا يشعر بالقلق من ريال مدريد، لم أتوقع شيئاً آخر سوى سعي دورتموند لتحقيق الفوز”.

واستبعد مورينيو أن يكون واقعاً تحت وطأة الضغوط مشيراً: “أكافح أي قلق ولا أعاني منه. إنها مجرد مباراة أخرى مثلما كانت المواجهة مع مانشستر يونايتد وغلطة سراي”.

وأشاد مورينيو بفريقه وقال: “عندما توليت المسؤولية في ريال مدريد، كان الفريق فائزاً بالفعل بتسعة ألقاب في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال. ولكن مستوى الفريق تحسن الآن عما كان عليه في الماضي كما تحسن وضعه الاقتصادي”.

وأضاف: “في هذا النادي، احتلال المركز الثاني ليس كافياً ولذلك، يجب أن يبذل الجميع قصارى جهدهم لتحقيق النجاح في النهاية”.

وطالب مورينيو “بالعدل” تجاه فريقه قائلاً: “قبل عامين، خرجنا من المربع الذهبي أمام برشلونة بطريقة من الأفضل ألا نتحدث عنها، وفي الموسم الماضي، سقطنا بضربات الترجيح أمام بايرن ميونيخ الألماني. لنرى ما إذا كانت كرة القدم عادلة مع لاعبي فريقي الذي يقترب من نهائي البطولة للموسم الثالث على التوالي”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15326498_1324688137595372_3909016409817538641_n

أسوان يتحدي ” عثمان” ويخطف نقطة من الزمالك

كتب _ رامي يحيي تعادل نادي الزمالك أمام نادي أسوان سلبياً في أطار مبارايات الدوري …