الرئيسية / أخبار رياضية / مورينيو متفائل بتجاوز غلطة سراي
20134218261511734_20

مورينيو متفائل بتجاوز غلطة سراي

أعرب المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن تفاؤله بقدرة فريقه على “العبور من منطقة الاحتمالات إلى الحقيقة” وتحقيق النجاح الكامل في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما بلغ الفريق المربّع الذهبي في الموسمين الماضيين بقيادة مورينيو.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة فريقه المقرّرة غداً الأربعاء أمام غلطة سراي التركي في ذهاب دور الثمانية للبطولة: “يجب علينا أن نخوض المباراة بكلّ ما لدينا من حافز، نعلم النادي والتاريخ الذي ندافع عنه، تسعة ألقاب عددٌ كبير في بطولة مثل دوري الأبطال، النادي مرّ أيضاً بمرحلة لم يعبر فيها دور الستة عشر ولكنه وصل في الموسمين الماضيين لمنطقة الاحتمال وشبه النجاح، والآن نريد العبور إلى الحقيقة”.

ويستحوذ الريال على الرقم القياسي لعدد مرّات الفوز بلقب دوري الأبطال برصيد تسعة ألقاب.

ويستضيف الريال فريق غلطة سراي، الذي يضمّ بين صفوفه بعض اللاعبين الذين يعتبرهم مورينيو “أصدقاء له” مثل الإيفواري ديدييه دروغبا والهولندي ويسلي شنايدر.

وسبق لمورينيو أن أشرف على تدريب دروغبا في تشلسي الإنكليزي كما درّب شنايدر في إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضح مورينيو: “إنّ فن الإطراء ليس ضمن ثقافتي في عالم كرة القدم وليس ضمن ثقافة هذين اللاعبين أيضاً، كلٌّ منهما أعطاني الكثير في الماضي ولكنهما الآن ليسا لاعبين في فريقي وإنما صديقان لي”.

وأعرب مورينيو عن اعتقاده بأنّ مباراة الغد ستكون “معقّدة وصعبة” لأنها أمام فريق جاهز للدفاع وللعمل وتحقيق نتيجة طيبة.

وأضاف: “غلطة لديه لاعبون شاركوا مع أندية أوروبية عديدة ولديه ثلاثة لاعبين لا يمكن التعليق عليهم وهم دروغبا وشنايدر وبوراك يلماز، حيث يمكنهم اللعب في صفوف أيّ فريق”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …