الرئيسية / أخبار رياضية / مورينيو: الموسم الحالى الأسوأ فى تاريخى
S3201217131230

مورينيو: الموسم الحالى الأسوأ فى تاريخى

محمد الشناوى

وصف البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لريال مدريد الأسبانى، هذا الموسم بأنه الأسوأ على مدار مشواره التدريبى، بعدما خرج الريال من الموسم الحالى خالى الوفاض، مؤكداً على احترامه للعقد الذى يربطه بالنادى الملكى، والذى يمتد لثلاث سنوات.

قال مورينيو، فى تصريحات صحفية، “هذا الموسم هو الثالث لى مع ريال مدريد، وهو الأسوأ، بعدما فشلت فى قيادة الفريق لحصد أى بطولة، فى الموسم الأول، نجحنا فى الحصول على بطولة الكأس، ووصلنا إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وفى الموسم الثانى، نجحنا فى الحصول على لقب الدورى، على حساب أفضل فريق فى العالم وهو برشلونة، وودعنا دورى الأبطال أمام بايرن ميونيخ الألمانى عبر ركلات الترجيح”.

أضاف، “الأنباء التى تتردد حول اقتراب كارلو أنشيلوتى من تدريب الريال، وتوقيعى لتشيلسى الإنجليزى، فى وسائل الإعلام أمر طبيعى فى الوقت الحالى، لم أتحدث مع بيريز رئيس النادى حول استمرارى فى تدريب الريال من عدمه، حتى الآن أنا مستمر فى تدريب الريال، ولا يزال أمامنا مباراتين فى الدورى علينا التركيز فيهما”.

تابع، “أتليتكو مدريد لا يستحق الفوز باللقب، لقد أهدرنا العديد من الفرص على مدار اللقاء، وتصدت العارضة لأكثر من تسديدة، للأسف التاريخ لا يتذكر الفريق الأفضل أو التحكيم السيئ الذى شهده اللقاء، بل يتذكر الأفضل فقط”.

وتوج اتليتكو مدريد بطلاً لكأس إسبانيا للمرة العاشرة فى تاريخه، بعدما تغلب على جاره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، بملعب “سانتياجو برنابيو”، فى نهائى المسابقة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

images

“الكلاسيكو في الخمسينة” في ليلة إضاعة نيمار للأحلام الكتالونية.

كتب: شريف محمد بعد أداء كارثي بكل ماتحمل الكلمة من معني أمام ريال سوسيداد في …