الرئيسية / أخبار رياضية / مورينيو: “العالم كله ينتظر مواجهة الريال ومانشستر”

مورينيو: “العالم كله ينتظر مواجهة الريال ومانشستر”

محمد الشناوى

رأى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن العالم بأسره ينتظر الموقعة المرتقبة بين فريقه ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي اللذين يتواجهان بعد غد الأربعاء على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وذلك في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان مورينيو مساء أمس الأحد في ملعب “أولدترافورد” لمتابعة مانشستر في المباراة التي فاز فيها فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون على ضيفه إيفرتون 2- صفر، ما سمح له بإحكام قبضته على صدارة الدوري الممتاز بعدما ابتعد بفارق 12 نقطة عن جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب.

وفي حديث لتلفزيون مانشستر يونايتد قال مورينيو: “إنها المباراة التي ينتظرها العالم بأسره”، مضيفاً: “الناس يعتقدون أننا نشعر بالضغط لأن فريقاً كبيراً سيودع المسابقة لكن هذه المباراة هي من النوع الذي ننتظره والعالم لا ينتظر أي مباراة أخرى، آمل أن نقدم للعالم الكرة التي ينتظرها”.

واستعد ريال بأفضل طريقة لهذه الموقعة بعد أن اكتسح إشبيلية 4-1 في الدوري المحلي بفضل ثلاثية من لاعب مانشستر السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد أكد مورينيو أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض لقاء الأربعاء وبأن الإجهاد لن يكون مشكلة لفريقه.

وستشكل مباراة الأربعاء مواجهة مميزة بين مورينيو وفيرغسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة إشراف الأول على تشلسي، إضافة إلى أن البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما أطاح بيونايتد من الدور الثاني للمسابقة عام 2004 (2-1 و1-1) في طريقه إلى اللقب.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كورة في الخمسينة” عندما القي الخط الخلفي للأهلي بكلمة الإفتتاح للمرة الثانية علي التوالي.

كتب: شريف محمد منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الاحد الماضي رأينا لاعبي الأهلي وبدلائهم وكافة …