الرئيسية / أخبار رياضية / مورينيو:الريال لا يلعب بطريقة جيدة مثل الموسم الماضى
44502_290115837754891_980571149_n

مورينيو:الريال لا يلعب بطريقة جيدة مثل الموسم الماضى

محمد الشناوى

أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، سعادته بالفوز الكبير الذى حققه فريقه بخمسة أهداف نظيفة على فريق ريال مايوركا فى الجولة التاسعة للدورى الإسباني.

وأضاف مورينيو فى تصريحات إعلامية قائلا: نحن لا نلعب بطريقة جيدة مثل الموسم الماضى ولكن يكفينا الفوز بالمباريات بهدوء، نحن فى أول فرصة سجلنا الهدف الأول وكانت الأمور أسهل فيما بعد ولكننا أحياناً نحتاج إلى خمس فرص على الأقل للوصول إلى الشباك.

وعن غياب اللاعب تشابى ألونسو عن المباراة القادمة فى الدورى الإسبانى بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة فى مباراة الأمس قال: إنها مشكلة لأن لدينا الكثير من اللاعبين المصابين والموقوفين ونحن نتعرض الآن للمزيد من التعقيدات.

وحول فارق النقاط الثمانى بين فريقه وكل من برشلونة وأتلتيكو مدريد متصدرى الدوري قال: يجب بذل قصارى جهدنا ومحاولة تقليص الفارق. الموسم الماضي كنا نتقدم بفارق عشر نقاط عن المركز الثاني في مارس. اننا الان في اكتوبر والليغا مفتوحة امام منافسين مباشرين حيث يوجد أيضا أتلتيكو مدريد.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة محتلاً المركز الرابع في ترتيب الدوري ليبقي على فارق النقاط الثمانية مع برشلونة وأتلتيكو.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …