الرئيسية / أخبار رياضية / موردوفيا يوجِّه ضربة موجعة لسبارتاك موسكو

موردوفيا يوجِّه ضربة موجعة لسبارتاك موسكو

تغلَّب موردوفيا سارنسك على ضيفه سبارتاك موسكو (2-1) اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وحرم أصحاب الأرض زوارهم من تعزيز موقعهم الرابع على سلّم الترتيب (44 نقطة) إذ باتوا مهدَّدين بخسارته لمصلحة روبن كازان الذي يمتلك نفس الرصيد ويتأخَّر فقط بفارق المواجهات المباشرة، وقد يتراجع أكثر في حال فوز جاره دينامو موسكو السادس حالياً (43 نقطة) علماً أن المركزين الرابع والخامس مؤهّلان للدور التمهيدي الثالث في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، فيما رفع موردوفيا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير وأحيا آماله الضعيفة في البقاء إذا نجح في التقدُّم إلى المركز الرابع عشر (يهبط صاحبا المركز الأخيرين مباشرة ويلعب صاحبا المركزين 13 و14 ملحق مع فرق الدرجة الأولى).

سجَّل هدفي موردوفيا أندريه بازين (49) والروماني دانييل أوبريتا (70)، فيما افتتح الآيرلندي أندي ماكغيدي التسجيل لسبارتاك في الدقيقة السادسة قبل أن يُطرد في الدقيقة 39.

مواجهات مهمّة

تشهد هذه المرحلة مباريات مُهمّة فتقام السبت أربع مباريات، يلتقي فيها سسكا موسكو المتصدِّر (57 نقطة) مع تيريك غروزني الثامن (41 نقطة)، وروستوف الحادي عشر (25 نقطة) مع كوبان السابع (41 نقطة)، وآنجي ماخاتشكالا الثالث (47 نقطة) مع روبن كازان الخامس (44 نقطة) في لقاء قمّة، وزينيت سان بطرسبورغ الثاني (54 نقطة) مع ألانيا فالديكافكاز الأخير (16 نقطة).

ويلعب الأحد كريليا سوفيتوف الرابع عشر (24 نقطة) مع دينامو موسكو، وأمكار الثاني عشر (25 نقطة) مع لوكوموتيف موسكو العاشر (37 نقطة)، وكراسنودار التاسع (38 نقطة) مع فولغا الثالث عشر (25 نقطة).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …