الرئيسية / أخبار رياضية / مهمتان شاقتان لسان جرمان ويوفنتوس

مهمتان شاقتان لسان جرمان ويوفنتوس

تتواصل إثارة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لليوم الثاني على التوالي، إذ يلاقي اليوم الأربعاء برشلونة الإسباني فريق باريس سان جرمان الفرنسي في كامب نو في حين يستضيف يوفنتوس الإيطالي نظيره بايرن الألماني وعينه على المستحيل.

وكالمعتاد، ستكون الجزيرة الرياضية في الموعد بتغطية مميزة للمواجهتين من استديوهات تحليلية ومعلقين مميزين.

 

القناة التوقيت المعلقون المباراة
+3 – +4 – +9 – HD1 17:30 (غرينتش) – 20:30 (مكة المكرمة) علي سعيد الكعبي – رؤوف خليف برشلونة × باريس سان جرمان
+5 – +10 – HD2 18:00 (غرينتش) – 21:00 (مكة المكرمة) يوسف سيف – أحمد الطيب يوفنتوس × بايرن ميونيخ

في المباراة الأولى، يبحث باريس سان جرمان بقيادة إبراهيموفيتش عن تحقيق المفاجأة في معقل الفريق الكاتالوني خاصة إذا ما استغل الغيابات المؤثرة في برشلونة والمسببة لضعف خط الدفاع، بالإضافة لاحتمال بدء ميسي المباراة بديلاً بسبب إصابة عضلية، وكانت مباراة الذهاب انتهت 2-2 في حديقة الأمراء في باريس.

أما في الثانية فيسعى يوفنتوس لتحقيق “المستحيل” إذ عليه أن يعود من بعيد ويقلّص تقدم بايرن (2- صفر ذهاباً)، ويحاول العبور إلى دور الأربعة باستغلال عاملي الأرض والجمهور في مصلحته، وهو الفريق المعروف بعناده في تورينو إلا أن بايرن لن يكون لقمة سائغة، ومن المتوقع أن يتأهل هو على حساب نظيره الإيطالي، لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

يذكر أن فريقي ريال مدريد الإسباني ودورتموند الألماني باتا أول من يبلغ نصف النهائي بالرغم من خسارة ريال أمام غلطة سراي أمس الثلاثاء 2-3 (فاز ريال ذهاباً 3-صفر)، في حين فاز دورتموند على ضيفه ملقا الإسباني 3-2 (تعادلا ذهاباً صفر-صفر).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …