الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / من فنون طلاء الأظافر لصيف 2013
369771

من فنون طلاء الأظافر لصيف 2013

كتبت \سارة أحمد

على الرغم من وجود خطوط عريضة للموضة في كل موسم فإن الإبداع الشخصي له حصته في جديد كل موسم خاصة في مجال التجميل وفنون طلاء الأظافر. لذا مهما نستعرض منها، لا تزال هناك أفكار أخرى للتجميل.

وقد اخترنا بعض الأفكار التي تناسب النهار والمساء لتجربي منها ما تحبين هذا الصيف.

طلاء الأظافر المنقط

 

نقوش صيفية ملونة من تصميم جيني لونجوورث، بريفلون بالمملكة المتحدة. وهو يناسب الخروج بالنهار وفي الجامعة أو مع لوك كاجوال.

ويعتمد اللوك على حسن اختيار درجات الألوان. وفضلت لونجوورث درجة الأحمر الناري ليكون لون الأظافر الاساسي. ثم زينته بنقاط بألوان فاتحة ومحايدة كالأبيض والبيج. وكملت اللوك بالأخضر الفاتح الفوسفوري للمسة شبابية مبهجة.

الذهبي والبنفسجي الداكن للوك أنثوي راقٍ

 

من التصميمات المفضلة للونجوورث، واحد استخدمت فيه اللون الذهبي المائل للبيج مع البنفسجي الداكن للمسة أنثوية راقية كما تصفه. وفضلت اجيني أن يكون اللون الداكن هو اللون الأساسي للظفر، بينما زينته باللون الذهبي بحيث يكون مائلا مع استدارة خفيفة، بدلا من ان يكون خطا حادا. وهي ترى ان رسم الخط بهذا الشكل منح التصميم نعومة مطلوبة مع لوك عصري في نفس الوقت.

وبنفس لوني البنفسجي والذهبي يمكنك تنفيذ أكثر من لوك بحيث يكون لكل إصبع تصميم مختلف ولكن اجمعي التصاميم جميعها بفكرة، كالأقلام مثلا، أو النقوش الهندسية. ويمكنك استخدام ملصقات الأظافر، والكريستالات الصغيرة للتزيين.

ألوان قوس قزح

 

المزج بين الألوان من صيحات الطلاء هذا الصيف، خاصة الألوان الزاهية. وهي ميزة جيدة، لأنها تتيح لك اختيار ما يناسب بشرتك من ألوان، وما يناسب ملابسك ايضا دون تقيد بألوان محددة. وهو أيضا لوك نهاري مرح.

ومن الممكن استخدام نفس الفكرة لعمل الطلاء الفرنسي، بحيث يكون اللون الأساسي للظفر أبيض وتختارين ألوانا مختلفة لرسم حواف أظافرك.

الخرز الذهبي مع الفوشيا والوردي

 

استخدام الخرز مع طلاء الأظافر من صيحات الموضة منذ الموسم الماضي. والجديد هذا الموسم هو المزج بين الخرز الذهبي مع درجات الوردي الفاتح وحتى الفوشيا. ويمكن استخدام الخرز لتغطية ظفر واحد في كل يد او لجميع الأظافر على أن يكون بكمية أقل.

 

 

الفيونكة

 

استخدام الإكسسوار من الأمور الشائعة في فنون طلاء الأظافر إلا أن بعض الإكسسوارات تميز موسما عن آخر. وهذا الموسم شكل الفيونكة يعتبر أساسيا لتزيين أظافرك.

وليس من الضروري ان تكون الفيونكة في صورة إكسسوار يتم لصقه على الأظافر، وإنما من الممكن رسمه بالطلاء أو بالخرز الصغير أو الكريستالات.

الطلاء الفرنسي بشكل مبتكر

 

فكرة الطلاء الفرنسي لا غنى عنها دائما، ولكن كل مرة تظهر بابتكار جديد. ومن الأفكار الجيدة استخدام الخرز على حافة الظفر بدلا من الطلاء بلون آخر. كما يمكن استخدام الطلاء المختلف اللون ايضا ولكن بشكل جديد، شكل زجزاج مثلا أو قوس متعرج أو غيره.

الطلاء المقلم

 

تزيين الطلاء بنقوش الأقلام ليس جديدا في حد ذاته، ولكن هذه الطريقة مختلفة. فاستخدام الألوان النيون مع الطلاء الشفاف لرسم أقلام عرضية يعتبر من الصيحات الجديدة هذا الموسم.

كما يمكن رسم الأقلام الطولية بشكل مختلف بحيث لا تصل إلى حافة الظفر الداخلية.

طلاء مستوحى من الإكسسوارات

 

وبما أن المجال مفتوح للإبداع في رسم أظافرك بالنقوش التي تفضلينها، يمكنك أن تستوحي فكرة طلاء من إكسسوار شعرك او إكسسواراتك الأخرى. ومن الأفكار الجيدة، رسم شكل الشارب الذي ميز إكسسوارات كثيرة كالخواتم والقلادات أو شكل الجماجم، التي برزت ايضا في كثير من الإكسسوار منذ الموسم الماضي وحتى الآن.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

4799366-1946588442

أناقة وسحر مجوهرات Lazord

أبدعت دور المجوهرات الكبرى في صنع قطعا مرصعة Lazord، فجاء ممزوجا مع معادن نفيسة، أو …