الرئيسية / أخبار رياضية / من جديد .. ثلاثى “هال سيتى “فى مهمه جديدة اليوم
132013221154

من جديد .. ثلاثى “هال سيتى “فى مهمه جديدة اليوم

يسعى فريق هال سيتى، الذى يضم بين صفوفه، الثلاثى أحمد المحمدى، ومحمد ناجى جدو، وأحمد فتحى، لاستعادة نغمة الانتصارات، عندما يلتقى التايجرز مع هيديرسفيلد تاون، فى السابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، بملعب “جالفارم ستاديوم”، ضمن مباريات الجولة الـ 39 من منافسات دورى الدرجة الأولى الإنجليزى الشامبيون شيب”.

وكان هال سيتى قد خسر أمام نونتينجهام فورست بنتيجة 2\1، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الماضية، على ملعبه ووسط جماهيره، ويأمل التايجرز فى حصد النقاط الثلاث، للمحافظة على مركز “الوصافة” برصيد 68 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين عن واتفورد صاحب المركز الثالث، قبل انطلاق لقاءات الجولة، وتعزيز آماله فى الصعود للدرجة الممتازة “البريميرليج” الموسم المقبل.

من المنتظر أن يدفع ستيف بروس، المدير الفنى لهال سيتى، بالثنائى أحمد المحمدى، ومحمد ناجى جدو فى التشكيلة الأساسية، بعد ظهورهما بشكل جيد فى مباريات الفريق الأخيرة، بالإضافة إلى مباراة المنتخب الوطنى أمام زيمبابوى، الثلاثاء الماضى، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، والتى انتهت بفوز المنتخب الوطنى بنتيجة 2\1، فيما لا يزال أحمد فتحى ينتظر فرصة المشاركة.

فى ذات الصدد، يلتقى فريق برايتون، المحترف ضمن صفوفه، أدم العبد، مع نونتينجهام فورست، على ملعب “الأخير”، ضمن مباريات الجولة ذاتها، ويأمل العبد فى الثأر للمصريين من الفريق المملوك لرجل الأعمال الكويتى فواز الحساوى، ويحتل برايتون المركز السابع برصيد 59 نقطة، ويسعى لحصد النقاط الثلاث، للبقاء فى دائرة الأندية المنافسة على المشاركة فى دورة الترقى.

من ناحية أخرى، يخوض أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب الشباب، اختباراً صعباً مع ريو آفى الذى يخرج لمواجهة بنفيكا المتصدر، بملعب “النور”، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، وكان كوكا قد عاد لصفوف فريقه، عقب انتهاء مشاركته مع شباب الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تختتم اليوم بالجزائر، حيث شارك فى الدور الأول من عمر المسابقة، طبقاً للاتفاق المبرم بين إدارة ريو آفى وجهاز المنتخب.

كوكا فيحلم بتحقيق المفاجآة بهز شباك بنفيكا فى عقر داره، وقيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية، علماً بأن الفريق يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة.

كما يلتقى اليوم، فريق ليرس المحترف ضمن صفوفه، أحمد سعيد أوكا، ودودو الجباس، ومصطفى شبيطة، وعاشور التقى، مع كورتراييك، ضمن مباريات المجموعة الأولى، فى تصفيات التأهل للدورى الأوروبى “اليوروباليج”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …