الرئيسية / أخبار رياضية / منصوريُطالب العامرى بإعادة النظر فى اللائحة الجديدة
Thumbmail2013-05-18+14-40-47.818X

منصوريُطالب العامرى بإعادة النظر فى اللائحة الجديدة

محمد الشناوى

أكد المستشار مرتضى منصوررئيس نادى الزمالك السابق أن اللائحة الجديدة التى أصدرها العامرى فاروق وزير الرياضة مؤخراً، تتضمن العديد من البنود المهمة والمتميزة للرياضة المصرية خلال المرحلة المقبلة وطالب منصور خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم السبت وزيرالرياضة بإعادة النظر فى بند الفئات العمرية لأعضاء مجلس الإدارة مشدداً على أن وضع حد أقصى للترشح 70 عاماً غير دستوريا خاصة أن هذا البند سوف يقتصر على خدمة أعمار معينة فى النادى.

وأعلن مرتضى عن قائمته الانتخابية المبدئية لخوض الانتخابات المقبلة التى تضم منتصر الزيات وأيمن يونس ومحمد لطيف وسامر أبو الخيروعمرالجناينى الذى يسعى للحصول على إذن من البنك الذى يعمل به لخوض الانتخابات مؤكداً أن انضمام الزيات لقائمته ليس له علاقة باستقطاب ود الإسلاميين خاصة أن منتصر معروف بعشقه للزمالك وخدمة أعضائه على مدار السنوات الماضية وهو خارج مجلس الإدارة.

وقال رئيس نادى الزمالك السابق إنه رفض ضم نجله أحمد للقائمة خشية أن توجه له انتقادات بشأن التوريث مشددا على أنه فى حالة خوض نجله الانتخابات سوف ينزل مستقلا بعيداً عن القائمة.

وطالب مرتضى أعضاء الجمعية العمومية الذين يريدونه رئيساً للزمالك بانتخاب قائمته بالكامل خاصة أن التجربة أثبتت فشل المجلس الائتلافى لأنه يشهد انقسامات وخلافات تهدد استقرارالنادى.

وطالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق، ممدوح عباس رئيس النادى الحالى بالاعتذار بشكل رسمى للعامرى فاروق وزير الرياضة بخصوص التصريحات التى أصدرها الأخير خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بمقر النادى الأربعاء الماضى وشهدت تلفظ عباس بألفاظ غير لائقة.

وقال منصورخلال المؤتمر الصحفى الذى عقده صباح اليوم السبت فى منزله الخاص أنه يعتذر للعامرى فاروق باعتباره رئيساً سابقاً لنادى الزمالك، كما يطالب رموز النادى بتكوين وفد رسمى لزيارة وزير الرياضة فى مكتبه وتقديم اعتذار له عما بدر من عباس، لأنه لا يمثل شخصه فقط وإنما يمثل الزمالك ككل.

كما طالب منصور العامرى فاروق بالتنازل عن بلاغه ضد ممدوح عباس وفتح صفحة جديدة معه حفاظاً على استقرار نادى الزمالك.

أضاف منصور أنه رغم كل ذلك يعلن موافقته على تعيين ممدوح عباس رئيساً للجنة المؤقتة بعد إعلانه عدم خوض الانتخابات المقبلة، لكن بشروط أولها اعتذار عباس لوزير الرياضة عن تصريحاته المسيئة خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقده بالنادى، وكذلك اعتذاره للإعلامية التى قام بطردها من النادى أول أمس الخميس، بالإضافة إلى سداد مستحقات اللاعبين المتأخرة فى كافة الألعاب، سواء كرة قدم أو سلة أو يد أو طائرة ومستحقات الأجهزة الفنية المختلفة، وإنهاء التجديد للخماسى الحالى بالفريق وإبرام تعاقدات جديدة وفقاً لوجهة نظر الجهاز الفنى للفريق، لكن بشيكات مقبولة الدفع وليست مؤجلة مثلما يفعل خلال السنوات السابقة مما جعل النادى يدخل فى دوامة الديون التى وصلت إلى 300 مليون جنيه رغم تركه النادى أى منصورخزينة النادى بها فائض 6 ملايين جنيه.

وقال منصور إنه موافق على إكمال مجلس عباس مدته وإقامة الانتخابات يوم 15 أغسطس المقبل الذى سيشهد الجمعة الأولى بعد عيد الفطر المبارك.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …