الرئيسية / أخبار رياضية / منتخب مصر للهوكى يواصل تدريباته فى معسكره المغلق استعدادا للدورى العالمى
600

منتخب مصر للهوكى يواصل تدريباته فى معسكره المغلق استعدادا للدورى العالمى

واصل منتخب مصر للهوكى تدريباته فى معسكره المغلق يوم الأربعاء وذلك فى إطار الاستعداد للمشاركة فى الدورى العالمى للهوكى المقرر إقامته خلال الفترة من 27 مايو حتى 2 يونيو المقبل.

وأوضح الدكتور مرعى حسين مرعى مخطط الأحمال فى المنتخب فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن الجهاز الفنى وضع خطة على أساس علمى مع التركيز على تصاعد الأحمال التدريبية بالتدريج لرفع معدل اللياقة البدنية والسرعة والقدرات العضلية مع الاستمرار فى المحافظة على قدرات التحمل وذلك باستخدام مجموعة من التدريبات المحددة.

وأضاف أنه تم تكثيف التدريبات الخططية مع التركيز على الضربات الثابتة والضربات الركنية والجزائية والضربات خارج الدائرة لرفع مستوى الهجوم والقدرات التهديفية الى جانب التركيز على الخطط الدفاعية سواء باستخدام دفاع رجل لرجل ودفاع المنطقة مع تنمية مهارات حراس المرمى.

وقال الدكتور محمد العراقى حسن طبيب الفريق إنه تم عمل أشعة رنين مغناطيسى للاعب أحمد عز أوضحت أنإصابة اللاعب هى تمزق عضلى فى العضلة الأمامية الرباعية ويحتاج العلاج لمدة أسبوع يشمل جلسات علاج طبى وطبيعى وتمرينات علاجية.

ومن جهته أكد الكابتن محمد عبده المدير الفنى للمنتخب انه نجح فى تحقيق الأنسجام بين لاعبى المنتخب وقال لعب الفريق اليوم مبارة ودية مع الفريق الأول للهوكى بنادى إتحاد الشرطة لتنفيذ الخطط التى تدرب النجوم عليها و هناك ثلاثة من اللاعبين سينضمون للمنتخب وهم خارج مصر بإيطاليا.

واضاف سينضم وليد الرشيدى إلى آخر معسكر للمنتخب فى مصر وسينضم حسام جبران وعمرو الهادى إلى المنتخب قبل السفر مباشرة إلى روسيا مقر إقامة البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب يدخل فى معسكر أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع بالمركز الأوليمبى بالمعادى والتدريب اليومى من 5 إلى 6 ساعات ويتضمن تدريبات إعداد بدنى فى الفترة الصباحية وتدريبات مهارية فى الفترة المسائية كما يستضيف معلب الهوكى بنادى اتحاد الشرطة المنتخب نظرا لعدم جاهزية ملعب استاد القاهرة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …