الرئيسية / أخبار رياضية / ممدوح عباس: لم أتخذ القرار بخوض انتخابات الزمالك
Thumbmail2013-05-12+22-50-53.095X

ممدوح عباس: لم أتخذ القرار بخوض انتخابات الزمالك

محمد الشناوى

أوضح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بأنه لم يتخذ حتى الان القرار بخوض انتخابات النادي الأبيض المقبلة.

وقال عباس في تصريح للموقع الرسمي للزمالك الأحد هناك من أساء تقدير ومعالجة التصريحات بشأن الانتخابات، قلت أننى سأعيد التفكير في قرار خوض الانتخابات من عدمه ولم اتخذ بعد القرار النهائي في هذا الشأن”.

وأضاف “من يقول أنى قررت خوض الانتخابات بشكل رسمي فهي مسئوليته وأمر يخصه وليس مسئوليتي”.. الفارق شاسع بين التفكر والدراسة وبين القرار النهائي الذي سأتخذه في هذا الشأن”.

ومن جهته قال هاني العتال عضو مجلس الزمالك أن القرار الذي اتخذه العامري فاروق بتعين لجنة مؤقتة يعد باطلا وغير صحيح بالمرة.

واضاف العتال “لائحة وزارة الرياضة تنص على أحقية مجلس إدارة النادي في استكمال مدته فهو مجلس منتخب، وأختتم عضو المجلس الأبيض تصريحاته بالقول “الأمر لا يشغلني ولكن ما يهمني بالطبع استقرار النادي الأبيض قبل اتخاذ مثل هذه القرارات.

و برز أسم كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق كأبرز المرشحين لتولي مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك خلال الفترة من نهاية فترة المجلس الحالى نهاية الشهر الجاري وحتي موعد انتخابات مجلس رئاسة النادي.

وتردد اسم كمال درويش كمرشح لتولي مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة التي سيعلنها العامري فاروق وزير الرياضة لتولي مهمة إعداد الانتخابات الخاصة بنادي الزمالك والتي ستنطلق أحد أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر وذلك بعد نهاية مدة مجلس الزمالك الحالي بنهاية الشهر الجاري.

ومن أهم اسباب الاتجاه لاختيار كمال درويش القرار الذى اعلنه كمال درويش بعدم خوض انتخابات الزمالك المقبلة مما جعله أفضل من يقود الزمالك في الفترة المؤقتة.

كانت إدارة الزمالك الحالية أعربت عن الاستياء من القرار الذي اتخذه العامري فاروق على اعتبار ان اللائحة تسمح للمجلس المنتخب الاستمرار حتي موعد اول انتخابات قادمة.

وكان العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة قد أرسل خطابات إلى نادي الزمالك والنادى الأهلي وابلغهما بعدم الاستمرار بعد انتهاء المدة واكد الوزير فى خطابه الى النادى الاهلى على رحيل مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسن حمدي في نهاية مدته القانونية 30 يوليو.

وأكد العامري فاروق في خطابه أنه لا نية لتمديد فترة المجلس حتى الانتهاء من انتخابات الجمعية العمومية التى ستنعقد في الثلث الأخير من شهر سبتمبر.

وفي سياق متصل، قرر وزير الرياضة تشكيل لجنة مؤقتة نهاية يوليو لتسلم المهمة من مجلس حسن حمدي حتى انتهاء العملية الانتخابية واختيار مجلس إدارة جديد للنادي.

وأجريت آخر انتخابات بالنادي الأهلي الجمعة 31 يوليو 2009 وفاز حينها حسن حمدي برئاسة النادي، وبعضوية محمود الخطيب وخالد مرتجي ورانيا علواني وخالد الدرندلي وهشام سعيد والعامري فاروق.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …