الرئيسية / أخبار رياضية / ممدوح عباس : دوري أبطال أفريقيا بدون نشاط محلي كارثة .. ولن أتجاهل حسن حمدي
22_09_2012_71702175470_108619

ممدوح عباس : دوري أبطال أفريقيا بدون نشاط محلي كارثة .. ولن أتجاهل حسن حمدي

محمد الشناوى

أوضح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك صعوبة مشاركة الأندية المصرية في مباريات البطولات الأفريقية في الموسم القادم بدون إقامة الدوري في الموسم الحالي .
وقال ممدوح عباس في تصريحات إعلامية :
الأهلي والزمالك تعرضا لأصعب موقف خلال المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا في الموسم الحالي ، والفريقان كان يعانيان بدنيا  نتيجة عدم خوض مباريات رسمية في حين أن المنافسين جاهزين فنيا وبدنيا “.
مضيفا :” يجب أن يقام الدوري المصري حتى يمكن أن تشارك الأندية في مباريات البطولات الأفريقية ، مؤكدا إقامة مباريات الدوري في الموسم الحالي “.
وأشار رئيس الزمالك :” مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا التي أقيمت بين الأهلي والترجي في إستاد برج العرب دليل على القدرة على إقامة مباريات الدوري المصري ، والجماهير التي حضرت المباراة كانت مثال للإلتزام رغم أن فريقها كان متأخرة وهذا هو الشعب المصري الحقيقي “.
موضحا :” إذا تم إلغاء الدوري المصري في الموسم الحالي سنكون أمام خيارين أولهما تخفيض عقود اللاعبين ، أو الموافقة على إعارتهم في النصف الثاني من الموسم خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، ونتحمل المشاركة في دوري ابطال أفريقيا بدون النجوم الكبار وهذا يمثل خطر كبير على الأندية المصرية “.
وطالب عباس من اللاعبين والأندية المصرية عدم التلويح بالشكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ، مؤكدا :” يجب أن نحل جميع مشاكلنا على المستوى المحلي ونحن قادرون على حل الأزمات التي نعاني منها ، ولا يوجد داعي للتهديد بوجود تدخل حكومي في وقف الدوري المصري “.
وعن اللجنة المشكلة لمقابلة رئيس الجمهورية والتي قيل أنه سيتم تعيين ممدوح عبسا رئيسا لها ، قال رئيس الزمالك :” لم نناقش تشكيل هذة اللجنة ، وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي هو رئيس لجنة الأندية ولن نقابل رئيس الجمهورية بدونه ، ولن نتخلى عن حسن حمدي الذي تم إختياره رئيسا للجنة الأندية “.
وختم عباس تصريحه :” مازالت لم أحدد قرار خوضي إنتخابات الزمالك القادمة وأحدد ذلك بناء على ظروفي الصحية التي أعاني منها ، وغذا قررت دخول الإنتخابات ستكون بقائمة من المجلس الحالي “.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …