الرئيسية / اخبار الحوادث / مقتل مصرى بالرياض والقاهرة ”قلقة” من توالى جرائم قتل رعاياها
مصرع مصرى

مقتل مصرى بالرياض والقاهرة ”قلقة” من توالى جرائم قتل رعاياها

كتبت: منى النبوى

عبَّرت مصر عن قلقها البالغ من توالى جرائم قتل للمصريين المقيمين بالمملكة، حيث قتل مواطن مصرى فى السعودية على أيدى لصوص منازل أمس فى الرياض.

وأوضحت القنصلية المصرية العامة فى الرياض فى بيان اليوم الخميس، إن مواطن مصرى يدعى كمال محمد عبد المعطى ”50 سنة” من دمنهور بالبحيرة قتل فى منزله الكائن بشارع الوزير بحى الديرة فى الرياض.

وأوضحت القنصلية أن المواطن، الذى يعمل ممرضا بمستوصف ”نسيم الأزهار” فى الرياض، قتل على أيدى لصوص منازل اقتحموا منزله، وتم نقل جثة المواطن الى مستشفى الايمان العام بالرياض.مساء الأربعاء.

وأشارت القنصلية إلى أن وفد منها توجه إلى المستشفى فور وقوع الجريمة، وضم الوفد السفير حسام عيسى القنصل العام، القنصل طارق سراج، المستشار القانونى خالد الهوارى، وصفى الحبشى مستشار القنصل العام، ومحمد عبد الرؤوف مدير مكتب القنصل العام.

وأصر القنصل ووفد القنصلية على دخول المشرحة لتفقد الجثة، حيث كان هناك فريق أمنى موسع من الطب الشرعى وهيئة البحث والتحرى، يقوم بفحص الجثة وتصويرها ورفع البصمات.

وتبين ان القتيل قد توفى بثلاث طعنات فى الرقبة والصدر أدت إلى نزيف حاد وهبوط فى القلب.

أجرى القنصل العام عدة اتصالات مع مسئولى البحث الجنائى وقسم الديرة الذى يتبعه منزل الفقيد، فذكروا ان فريقاً بحثياً كبيراً متواجد حالياً بمنطقة الحادث للتحرى والبحث عن الجناة، كما التقى مسئولو القنصلية مع زوجة القتيل وشقيقها، حيث اكدوا لهما على انه لن يتم ترك حق المتوفى، وانه تجرى كافة الجهود حالياً لسرعة ضبط الجناة.

والتقى وفد القنصلية مع كفيل القتيل الذى أكد على كفالته الكاملة لأسرته واستمرار صرف راتب الفقيد طوال فترة بقاء أسرته فى الرياض.

وعرضت القنصلية على أسرة القتيل نقل الجثمان على نفقة القنصلية إلى أرض الوطن فور انتهاء البحث الجنائى والطب الشرعى من فحصه.

عن admin

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …