الرئيسية / أخبار المحافظات / مقتل بائع خمور في هجوم مسلح على يد متشددين بسيناء
945705_167896046708963_40407881_n

مقتل بائع خمور في هجوم مسلح على يد متشددين بسيناء

قالت مصادر أمنية بشمال سيناء ان بائع خمور قتل في هجوم مسلح نفذه 4 مسلحين مجهولين يرجح ان يكونوا من المتشددين اسلاميا على كافتيريا تبيع المشروبات الكحولية.

وقال مصدر امني«مجهولون كانوا يستقلون سيارة سوداء اللون علي كافتريا للمشروبات الكحولية بمنطقة ظلال النخيل علي الطريق الدولي العريش-القنطرة شرق حي المساعيد بالعريش واطلقوا الرصاص عليها مما تسبب في مقتل البائع ويدعي رامي أحمد أحمد «28» برصاصتين في الصدر».

واضاف«التحقيقات لا زالت في بدايتها لكن يرجح ان يكون وراء الحادث متشددين اسلاميا، البائع من محافظة الشرقية لذلك نستبعد ان تكون العملية بسبب خلاف قبلي».

وعلى نفس الصعيد أطلق مسلحون مجهولون النار علي نقطة «شرطة ميناء العريش البحري»، بمنطقة حي أبو صقل بالعريش، فيما قامت قوات الأمن المتمركزة عند النقطة الرد عليهم.

وذكر مصدر أمني، أن مجموعة من العناصر المسلحة تستقل سيارة دون لوحات قامت بإطلاق النار علي النقطة الأمنية الواقعة قرب مدخل ميناء العريش البحري، بعد هروبهم من مطاردة احدي الدوريات الراكبة للشرطة، وبادلتهم قوات الشرطة المتمركزة بالنقطة إطلاق النار، ما ادي الي اصابة احد مستقلي السيارة بطلق ناري في الفك، وجاري نقله لمستشفي العريش العام.

أضاف المصدر أن قوات الأمن قامت بمطاردة العناصر المسلحة فحتي تمكنت من ضبط السيارة وأحد المهاجمين ويتم استجوابه حاليا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7

حملات مرافق مكثفة لإزالة الاشغالات والباعة الجائلين بالغربية

إبراهيم عبد العظيم توجهت قوات شرطة المرافق بمدينة  المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم الاحد بإجراء …