الرئيسية / أخبار سياسية / مفاجأة .. أعوان مبارك متورطون في أحداث بورسعيد !!

مفاجأة .. أعوان مبارك متورطون في أحداث بورسعيد !!

-بورسعيد-300x212 مفاجأة .. أعوان مبارك متورطون في أحداث بورسعيد !!

فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة من العيار الثقيل خلال برنامجه ” مساء الأنوار ” الذي يذاع على قناة مودرن سبورت بشأن أحداث ستاد بورسعيد المؤسفة .

و كشفت مداخلة هاتفية للسيد / على درة  عضو مجلس الشعب السابق و رئيس لجنة تقصي الحقائق تورط شخصيتين من أعضاء الحزب الوطني السابق في تلك الأحداث .

و رفض ” درة ” الإدلاء بأسماء الشخصين و لكنه أكد أنهما يتواجدان حالياً في سجن طرة بتهمة العديد من قضايا الفساد كونهم أعوان مبارك و رمزان من أهم رموز الفساد في حكم الرئيس السابق .

و أكد شلبي أن العضو السابق لمجلس الشعب المهندس أشرف ثابت يمتلك معلومات ستقلب موازين قضية بورسعيد الشهيرة .

 

أحمد عمران

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …