الرئيسية / أخبار المحافظات / معلمو أسيوط يحررون مذكرة اعتداء ضابط على زملائهم
108693

معلمو أسيوط يحررون مذكرة اعتداء ضابط على زملائهم

متابعه/احمدعبدالبديع

يعتزم العشرات من المعلمين بأسيوط التظاهر أمام مديرية التربية والتعليم-اليوم الثلاثاء- احتجاجا على  تعدي ضابط علي اثنين من المدرسين وسحلهم داخل قسم أول أسيوط.

وقال عبد الشاكر حسن، مدرس لغة عربية، عضو نقابة المعلمين كلا من شعراوي جمعة بكري علي، معلم بمدرسة الهدايا الإعدادية المشتركة بمركز أسيوط، وأسامة ممدوح حسن، معلم بمدرسة الإيمان الابتدائية بالوليدية بحي شرق أسيوط،تعرضا أمس” الاثنين ” لتعدي بالسب والضرب والسحل من قبل أحد ضباط قسم أول أسيوط، ويدعي ملازم أول (أ. ر)، في القسم بصورة مهينة لكرامة المعلم والصفع علي الوجه.

وأستطرد:أنه بناءا علي مبادرة من مديرية الأمن لاحتواء الموقف، قام وفد من النقابة الفرعية واللجنة النقابية بمركز أسيوط بالتوجه إلي مدير الأمن، وعرض الشكوى عليه وإطلاعه بالموضوع، حيث قدم اعتذارًا، وأكد علي التحقيق مع الضابط السالف الذكر وإفادة النقابة بالنتيجة خلال يومين.

وأكدت نقابة المعلمين بأسيوط – في أول رد فعل لها -على حرصها  علي كرامة المعلم، الذي كان له الفضل في تخرج ذلك الضابط ووصوله لهذه الوظيفة التي يعمل بها، وتؤكد أيضًا أنها ضد أي تجاوزات تحدث ضد المعلمين، وتقف لها بالمرصاد من أي جهة كانت بالدولة، وحذرت النقابة من تكرار مثل هذه التجاوزات، لأن كرامة المعلم خط أحمر لا يمكن تجاوزه، والنقابة في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات وكلها ثقة في رد اعتبار المعلم.

مؤكدة أنه تم تحرير مذكرة تفصيلية بهذا الشأن، وإرسالها بالفاكس لكل من وزير التربية والتعليم، ونقيب معلمي مصر، ووكيل وزارة التربية والتعليم.

عن ahmed

شاهد أيضاً

%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d9%88%d8%b7

طالبة بأسيوط تدفع حياتها ثمنًا للدفاع عن شرفها

دفعت طالبة بالصف الثانى الثانوى بأسبوط حياتها ثمنًا للدفاع عن شرفها بعد أن  قاومت جارها الذى حاول …