الرئيسية / أخبار فنية / مصطفى كامل: لم نهدر أموال النقابة..ووفرنا 2 مليون ونصف في غياب درويش
ImageHandler

مصطفى كامل: لم نهدر أموال النقابة..ووفرنا 2 مليون ونصف في غياب درويش

رشا جاد
اجتمع أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين من خلال مؤتمر صحفي قاموا بعقده بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ليكشفوا فيه بالمستندات عن مخالفات النقيب الفنان إيمان البحر درويش كنقيب للموسيقيين وأعلنوا أنه منذ تلك اللحظة لا يمثل النقابة وقد سقطت شرعيته كنقيب وأنهم جميعا اعتبروا مخالفاته مبررا لخلعه من منصبه في الفترة المقبلة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

وحضر المؤتمر الصحفي جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة منهم الدكتور رضا رجب، والمطرب مصطفي كامل، وأحمد رمضان سكرتير النقابة والدكتور طارق مهران ومنصور هندي والسعيد عمر وحمادة أبو اليزيد وخالد بيومي والمحامي أنيس المناوي والمستشار سمير موسي عطية والمستشار علاء عامر.

وقال أحمد رمضان إن ”مخالفات” الفنان إيمان البحر درويش زادت عن الحد وممارساته داخل النقابة جميعها تكشف عن ديكتاتوريته ومحاولته الانفراد بكل القرارات، ولذلك لابد من خلعه من منصبه بالطرق القانونية واتخاذ كافة الإجراءات لذلك” – حسب قوله.

من جانبه أضاف رضا رجب قائلاً: ” النقيب السابق قام بتشويه سمعة كل الأعضاء في مجلس الإدارة وقام بسبهم جميعا، ولم يسع لرأب الصدع منذ توليه النقابة وهو بالقانون لا يمثلنا كنقيب لزوال عضويته العاملة لكونه عضو منتسب بعد كشفنا لمخالفته للقانون وهذا يجعله تنتفى في صفته كنقيب وعدد الدكتور رضا رجب مخالفات إيمان البحر المالية والإدارية بالمستندات” – على حد تعبيره.

كما تحدث مصطفي كامل ، عن كون المجلس الحالي الذي هو واحد منه استطاع ادارة شئون النقابة بشرف وأمانة، في غياب النقيب السابق، ووفر حوالي 2 مليون و600 ألف جنيه فائض.

وأشار كامل، أنه لا يهمه الكلام والظهور الإعلامي مثلما يفعل النقيب، ولكن همه الاول هو مصلحة الموسيقيين، وقال أنه سيترك القانونيين يتحدثون وترك مساحة الكلام للمحامي أنيس المناوي الذي كلفته النقابة للدفاع عن حقوق الموسيقيين.

وأوضح المناوي أن ترشيح الفنان إيمان البحر درويش من الاساس كنقيب من خلال مستندات وأوراق بها عوار ولا ينطبق عليه مواصفات المرشح لمنصب النقيب وكل ممارساته بعد ذلك كانت غير قانونية ولذلك سوف نقاضيه.

ثم تحدث الدكتور طارق مهران، عن منعه من ممارسة حقوقه ومن التوقيع على المستندات والشيكات واغتصب هذا الحق لنفسه وقام بالوقيعة بيني وبين أعضاء مجلس النقابة باتهامات لم يثبت صحتها.

كما تحدث الفنان خالد بيومي نقيب الموسيقيين بمحافظة الشرقية، وعدد إنجازات النقابة وأعضاء المجلس بعيدا عن إيمان البحر درويش وما حققوه من فائض مالي للنقابة تجاوز المليوني جنيه .

ثم تحدث عن ممارسات إيمان البحر درويش قائلا: ”النقيب كان يوقع علي الأوراق ولا يحمل ختم النقابة وليس من حقه هذا لكن دوره فقط تمثيل النقابة قانونيا وتنفيذه لقرارات المجلس

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15310364_349442665411282_2073190044_n

حملة “رجعت البسمة سوريا” بتوقيع ميادة الحناوي وساموزين وحمادة هلال

كتب _ نور طلعت إنتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي”الفيسبوك” هاشتاج #رجعت_البسمة_سوريا، من قبل فئات …