الرئيسية / اخبار الحوادث / مصرع أسره في ظروف غامضه بدمياط

مصرع أسره في ظروف غامضه بدمياط

كتبت منال عبد النظير محمد

372012312758-300x157 مصرع أسره في ظروف غامضه بدمياط

عثر رجال مباحث دمياط الجديدة عن وجود ثلاثة جثث لرجل طاعن فى السن وزوجته فى العقد الثالث من العمر ونجلها، وذلك داخل إحدى الشقق بمدينة دمياط الجديدة.

ترجع وقائع الحادث، عندما تلقى رجال مباحث دمياط الجديدة، بلاغا اليوم الأربعاء، من “محمود أحمد إبراهيم كيره” (27 سنة)، مهندس كمبيوتر ومقيم بمدينة فارسكور/ دائرة مركز فارسكور، يفيد بأنه لم يتمكن منذ ثلاثة أيام من الاتصال بوالد زوجته إبراهيم عبد الرحمن محمد (65 سنة) مهندس بالمعاش، وتوجه اليوم إليه لاستطلاع الأمر وقام بالطرق على الباب ولم يتمكن من مقابلته.

انتقل إلى موقع البلاغ رجال مباحث دمياط الجديدة، حيث تبين أن الشقة بالطابق الخامس وبفتح الباب تبين ووجود جثة المذكور وبجواره جثة زوجته نجلاء السعيد 30 سنة ربة منزل مسجاتان بصالة الشقة وبهما بعض الإصابات بالرأس وآثار دماء بالصالة، كما تبين وجود جثة نجل الزوجة “يوسف مصطفى” (12 سنة) ملقاة على سرير بأحد الحجرات ويوجد آثار سحجات وكدمات على رقبته، كما وجود أنبوبة غاز بها خرطوم مقطوع بصالة الشقة.

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية للانتقال لمكان البلاغ ورفع البصمات وإجراء المعاينة كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها لضبط الجانى.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 112 إدارى قسم شرطة دمياط الجديدة لسنة 2013م.

عن admin

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …