الرئيسية / أخبار المحافظات / مصدر أمني: لم نتلق حتى الآن أوامر للبدء في تحرير الجنود
Thumbmail2013-05-20+12-12-38.771X

مصدر أمني: لم نتلق حتى الآن أوامر للبدء في تحرير الجنود

أحمد عبدالبديع

كشف مصدر أمنى رفيع المستوى عن قيام وزارة الداخلية بالدفع بعدد كبير من قوات الأمن المركزى الى محافظة شمال سيناء لتعزيز الإجراءات الأمنية بشتى أنحاء المحافظة خاصة بعد الهجوم المسلح الذى شنه مسلحون فجر اليوم الاثنين على معسكر الأحراش للأمن المركزى بمدينة العريش.

أوضح المصدر الأمني أنه تم صباح اليوم الدفع بحوالى 80 مجموعة قتالية من قوات الأمن المركزى و26 مدرعة لتحقيق الانتشار الأمنى الفعال فى الشارع السيناوى.

وحول ما إذا كان الدفع بتلك القوات مؤشرا للاستعداد لبدء عملية مسلحة لتحرير المجندين السبعة المختطفين بشمال سيناء أكد المصدر الأمنى أن قوات الأمن لم تتلق حتى الآن أية أوامر حول البدء فى عملية مسلحة لتحرير المجندين السبعة مشيرا الى أن الأجهزة المعنية مازالت تفضل مبدأ التفاوض مع الخاطفين لتحرير المجندين المختطفين وذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع شيوخ وعواقل القبائل السيناوية من أجل الحفاظ على سلامة المجندين المختطفين.

وفى السياق ذاته، شهدت المداخل الشرقية والغربية لنفق الشهيد أحمد حمدى بمحافظة السويس وكذلك معديات القناة بقرية عامر تواجدا أمنيا مكثفا من جانب القوات المشتركة للجيش والشرطة فيما قامت قوات الشرطة بالانتشار بطريق السويس / رأس سدر بشكل واسع وذلك للتأكد من عمليات المراقبة الشديدة لمخارج النفق والتي تربط الضفة الغربية للقناة مع الضفة الشرقية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15095075_1258767354194276_8456707907923472932_n

غدا .. ندوة “سيدتي لا تخافي” بسيدي جابر بالأسكندرية

كتب: هاني فاروق تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، تعقد لحنة الثقافة العلمية، بالمجلس …