الرئيسية / اخبار السيارات / مشاهدة تاهو ويوكن وإسكاليد 2015 خلال إختبارهم
14

مشاهدة تاهو ويوكن وإسكاليد 2015 خلال إختبارهم

محمد عبد الهادي/

تصلنا اسبوعياً أسئلة من متابعي zooom news عن الجيل القادم من تاهو ويوكن, ولحسن الحظ شوهدت أخيراً خلال إختبارها بتمويهات مازالت كثيفة, وبعلامة بيضاوية للتمويه وكأنها أحد سيارات فورد.

جميع السيارات ستحصل على تغيير جذري في التصميم والأجزاء الميكانيكية وستكون مبنية على نفس شاصي سلفرادو وسييرا, وسيشاركونهم نفس المحركات التي ستشمل محركي V8 بسعة 5.3 لتر و 6.2 لتر, ومحرك V6 بسعة 4.3 لتر, ويتوقع أن تحصل على محرك V6 ثنائي التيربو في المستقبل, وناقل حركة مكون من 6 سرعات.

عبر الصورة نلاحظ أن شيفرولية تاهو ستحصل أنوار LED نهارية طولية لأول مره, وكذلك يوكن بتصميم مختلف كما نرى من الصورة, وإسكاليد ستحصل أيضاً على أنوار LED نهارية في المصابيح الأمامية وممتدة إلى أنوار الضباب.

جنرال موتورز ستبدأ إنتاج يوكن وتاهو في بداية عام 2014 في شهر يناير, أما إسكاليد ستبدأ بالإنتاج في شهر أبريل أي بعد عام من الان, ولكن يتوقع أن يتم الكشف عنها في ربيع هذا العام, وعرضها في معرض لوس أنجلوس.

حتى الان لا توجد معلومات عن موعد الكشف عن يوكن وتاهو, ولكن نتوقع أن يتم الكشف عنها في الربع الأخير من عام 2013, و وصولهم إلى السعودية في الربع الثاني من عام 2014.

عن admin

شاهد أيضاً

news-السيسي-يلتقي-مع-رئيس-مجلس-إدارة-شركة-تويوتا-اليابانية-20160301245431-1

السيسي يلتقي مع رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا اليابانية

كتبت:هاجر فهمي لقي الرئيس عبد الفتاح السيسي, اليوم الثلاثاء بمقر إقامته في طوكيو مع رئيس مجلس …