الرئيسية / أخبار سياسية / مسيرةى لـ 6 أبريل بالدرجات للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين
Thumbmail2013-04-26+19-21-59.258X

مسيرةى لـ 6 أبريل بالدرجات للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين

نظمت حركة شباب 6 أبريل -الجبهة الديمقراطية- مسيرة بالدراجات انطلقت من ميدان الكيت كات باتجاه ماسبيرو للمطالبة بالافراج عن المعتقلين المنتمين للحركات السياسية والثورية في قضايا سياسية على حد وصف المشاركين في الفعاليات.

وجاب العشرات من المتظاهرين بدراجاتهم شوارع السودان وجامعة الدول العربية والبطل أحمد عبد العزيز بمنطقة المهندسين في طريقهم إلى ماسبيرو رغم أن الحركة كانت قد أعلنت أن المسيرات ستتوجه إلى قصر الاتحادية.

ورفع المتظاهرون أعلام مصر ولافتات تطالب بسرعة الافراج عن كافة المعتلقين الذين يتم التحقيق معهم في قضايا سياسية مرددين هتافات مناهضة للنظام وأنصاره ووزير الداخلية والنائب العام.

على جانب اخر نظم العشرات من اعضاء البلاك بلوك مسيرة مساء الجمعة من ميدان التحرير الى دار القضاء العالي وهم يرتدون الاقنعة السوداء التى تخفي وجوههم.

وحمل بعض المتظاهرين الرايات السوداء ورددوا هتافات طالب بإسقاط النظام واخرى مناهضة لجماعة الاخوان المسلمين وبمجرد وصول المظاهرة التي جاءت في اطار فعاليات جمعة دعم القضاء التى اعلنت عنها عدة قوى سياسية نشبت مناوشات بين عدد من المشاركين فيها وبين عدد من الباعة الجائلين وبعض المجهولين.

وفي الوقت نفسه نظم اعضاء البلاك بلوك مسيرات اخرى من ميدان عبد المنعم رياض الى ميدان طلعت حرب مرورا بشوارع وسط القاهرة وصولا الى ميدان التحرير.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15000878_175171096277643_8868366573126456114_o

بالصور: اشتباكات بين اهالى والأمن بقرية المنصورية بالجيزة

عدسة : محمدالدين أحمد شهدت منذ قليل قرية المنصورية، التابعة لمحافظة الجيزة منذ قليل، اشتباكات، …