الرئيسية / أخبار سياسية / مستشار الرئيس و محافظ الجيزة يستعرضان مشاكل المواطنين
Thumbmail2013-04-22+18-52-01.9013

مستشار الرئيس و محافظ الجيزة يستعرضان مشاكل المواطنين

التقى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بديوان عام المحافظة اليوم الأثنين مع الدكتور عماد عبد الغفور مستشار الرئيس محمد مرسى للحوار المجتمعى ورئيس حزب الوطن يرافقة عدد من أعضاء الحزب.

وقال الدكتور عماد عبد الغفور عقب اللقاء الذى استمر نحو ساعتين أنه تم طرح عدداً من الخطط والبرامج السري لتخفيف المعاناة عن المواطنين وحل مشاكلهم اليومية وذلك خلال الفترة المقبلة منها تطوير العشوائيات ومواجهة المبانى المخالفة والقمامة وتلوث نهر النيل ومشاكل الصرف الصحى والتوسع فى إقامة المدارس والمستشفيات حيث تم الإستماع لوجهة نظر المحافظة فى تطوير الخدمات ومواجهة المشكلات وخططها خلال الفترة المقبلة .

من جانبه، أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن اللقاء يأتى فى إطار حرص المحافظة على التواصل مع كافة القيادات والقوى السياسية والحزبية والشارع من خلال هذه اللقاءات وبما يخدم فى النهاية مصلحة المواطنفى اطار الامكانيات المتاحة لدى المحافظة.

وأكد عبد الرحمن أنه تم عرض البرامج التى تتبناها وتنفذها المحافظة فى تطوير المناطق العشوائية مشيرا الى أن الجيزة تعد – ووفقا للتقارير الرسمية- من أوائل المحافظات بعد ثورة ينايرالتى تبنت مشروع تطوير فعلى لإسكان العشوئيات من خلا انشاء مبانى جديدة ونقل سكان العشوئيات اليها منها مشروع تطوير عشش شارع السودان لتسكين 210 أسرة وعزيز عزت بإمبابة .

وأضاف أنه تم الإتفاق على برامج تنمية الخدمات المقدمة للمواطن الجيزاوى وتحديد الأولويات والإهتمام بالمطالب الجماهيرية والتركيز على الإحتياجات العاجلة للمواطن.

وأشار إلى أنه تم خلال اللقاء إستعراض جهود المحافظة لدفع عجلة الإستثمار والمناطق الإستثمارية بالجيزة والتى تم إدادها للطرح أمام المستثمرين خلال ايام للطرح على المستثمرين.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …