الرئيسية / أخبار رياضية / مسئول داخل اتحاد الكرة : قرار انسحاب المصرى من الدورى بالمادة 40 “باطل”
s22012121321

مسئول داخل اتحاد الكرة : قرار انسحاب المصرى من الدورى بالمادة 40 “باطل”

فجر مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة مفاجأة جديدة من العيار الثقيل، عندما أكد أن انسحاب المصرى من الدورى الموسم المقبل عن طريق تعديل البند “40” فى لائحة المسابقات لينص فى اللائحة الجديدة على أن أى نادى يتعرض لظروف قهرية يحق له الانسحاب من الدورى على أن يعود لنفس المسابقة فى الموسم الذى يليه، “غير قانونى”، حيث لا ينطبق على النادى المصرى.

كان النادى المصرى قد تسلم مؤخراً قراراً رسمياً من الجبلاية بتعديل البند 40 من لائحة المسابقات، ما يعنى غياب المصرى عن الموسم المقبل رسمياً وإقامة المسابقة بـ18 نادياً بعد استبعاده.

قال المصدر إن القانون لا يطبق بأثر رجعى، وهذه اللائحة التى من المقرر اعتمادها خلال الساعات القليلة المقبلة لا تطبق على مجزرة بور سعيد التى راح ضحيتها 74 قتيلاً ومئات المصابين، لأنها أقيمت الموسم الماضى وتخضع لقواعد لجنة المسابقات فى الموسم الماضى وليس الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أنه إذا أراد عامر حسين، المدير التنفيذى للجبلاية تقنين غياب المصرى بشكل سليم دون مخالفات، فعليه أن يرفع الأمر إلى الاتحاد الدولى – الفيفا- ويطلب استثناء المصرى من المشاركة فى الدورى الموسم المقبل والعودة لنفس المسابقة موسم 2013 -2014 عن طريق إرسال خطاب يقضى بعدم إقامة المسابقة فى حالة مشاركة المصرى فى الدورى الموسم المقبل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …