الرئيسية / أخبار الإقتصاد / مسئول البنك الدولى: تصميم برنامج لتسهيل الخدمات للمستثمرين بأسيوط
Thumbmail2013-04-10+18-06-00.9073

مسئول البنك الدولى: تصميم برنامج لتسهيل الخدمات للمستثمرين بأسيوط

أكد مندوب البنك الدولى بمصر “بيتر ميشيل” أن الهدف من زيارته الحالية إلى أسيوط هو مناقشة المعوقات الاستثمارية التى يتعرض لها المستثمرين بالمحافظة منوها بأنه سيتم تصميم برنامج لتسهيل الخدمات للمستثمرين مما يساعد على تحسين المعايير والضوابط الخاصة بمجال الاستثمار.

وأشار ميشيل خلال لقائه بمحافظ أسيوط الدكتور يحيي طه كشك اليوم الاربعاء – إلى أن تصميم هذا البرنامج يساعد على زيادة الاستثمارات فى المحافظة، بالاضافة إلى أن ذلك سيخلق فرص عمل جديدة مما يساعد على حل مشكلة البطالة، مشيرا إلى زيارته لهيئة الاستثمار للتعرف على كيفية العمل وعرض المشكلات التى تواجه للمستثمرين .

ومن جانبه، صرح محافظ أسيوط الدكتور يحيي طه كشك بأن اللقاء ناقش سبل تذليل المشاكل التي يتعرض لها المستثمرون بالمحافظة من خلال الأجهزة الحكومية والهيئة العامة للاستثمار، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ابراهيم أبو العيون وأمين عام الغرفة عاطف يوسف ومدير ادارة الاستثمار والمناطق الصناعية بالمحافظة علي حسين .

وأكد كشك أن أسيوط تقدم تسهيلات جادة للمستثمرين الذين تمنحهم الاراضي بالمجان أملا في توفيرالمزيد من فرص العمل وجذب الاستثمارات والمستثمرين إلى المحافظة، منوها إلى ترحيب المحافظة بكل الجهود المبذولة لمساعدة أسيوط حيث ترتفع بها نسبة الامية .

وأشار إلى أن المحافظة يوجد بها 5 مناطق صناعية مؤهلة وأفكار لمشروعات صناعية تعتمد بشكل رئيسي على المنتجات الزراعية وتحتاج إلى مساعدة الجهات المانحة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

12932801_10209427558229564_4971120091023643478_n

عادل عمار : ضغوط جديدة على الجنية مع رفع الفائدة الأمريكية

كتبت : هند هيكل صرح الدكتور عادل عمار ل ” زووم نيوز “ أن القرار …