الرئيسية / أخبار سياسية / مرسي لن أسمح للفاسد بالإستمرار في موقعه
images_2

مرسي لن أسمح للفاسد بالإستمرار في موقعه

ملك موسي

شدد الرئيس د.محمد مرسي علي أنه لن يسمح لفاسد بأن يستمر في عمله علي الإطلاق. أضاف خلال لقاء شعبي عقده أمس بمركز المؤتمرات بجامعة أسيوط.. بعد أن توافرت المعلومات عمن يحاول العبث بمقدرات الوطن.. لن أتردد أن أضع يدي علي مواضع الأفاعي.. وإذا تجاوز الأمر مصلحة الوطن فهذا يستلزم مني أن أكون لهذا العدد القليل من الأشخاص بالمرصاد.. بالعين والقول والفعل.
أضاف أنه لكي يتحقق أهداف الثورة لابد أن تتحقق العدالة الاجتماعية وأن يُجتث الفساد. وأن تُوجه أموال البلد لأهله.
أكد الرئيس.. لا للفساد ولا للمحسوبية. ولا لتضييع أوقات عمل الناس. ولدينا حساب بالبنك المركزي باسم نهضة مصر.. وعلي من يريد أن يتطهر من الفساد أن يضع الأموال في هذا الحساب. والله يقبل التوبة.
أوضح أن الباب مفتوح للرجوع لمن أخذ أرضاً للزراعة ثم استخدمها للبناء العقاري أو تحايل أو ارتشي.. ولكن الحقوق القانونية والوطنية الدستورية لابد أن تعود إلي أصحابها ليأخذ الشعب حقه.
نفي الرئيس تراجع الدولة عما تعاقدت عليه إذا كان بعقود صحيحة.. بعيدة عن المخالفات. ولكن من أخذ أرضا لاستصلاحها. ثم قام ببنائها عقارياً لابد أن يدفع حق الدولة.. ويحاول البعض أن يحافظ علي مكتسباته من الفساد من خلال العمل علي تشويه صورة الدولة وسنتصدي لمن حصل علي أراض بالفساد.. أو استخدم أمواله لامتلاك قنوات فضائية تشوه الحقائق.
شدد الرئيس علي أن الثورة لها إرادة. والإرادة الثورية مستمرة وستبرز كلما لزم الأمر.
هذا وقد تفقد الرئيس مرسي أمس مشروع قناطر أسيوط الجديدة.. التي تتكلف 4 مليارات جنيه.. وطلب اختصار مدة التنفيذ إلي 50 شهراً بدلاً من .64

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …